خالد مرتجى: جوزيه لن يعود للأهلى..والمدرب الوطنى الأنسب للأحمر حاليًا

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 10:30 ص
خالد مرتجى: جوزيه لن يعود للأهلى..والمدرب الوطنى الأنسب للأحمر حاليًا جوزيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، قيامه بالضغط على مجلس إدارة القلعة الحمراء لعودة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأحمر لقيادة الفريق فنيًا.

وتابع مرتجى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير مقدم برنامج أجمل صباح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ليس لى علاقة بالأخبار المتداولة عن عودة "جوزيه" لتدريب الأهلى، متابعًا: لا أعتقد أن الساحر يفكر فى العودة للقلعة الحمراء".

وأضاف عضو مجلس الأهلى السابق: "علمت بوجود جوزيه فى القاهرة من خلاله شخصيًا فلقد اتصل بى السبت الماضى، وأبلغنى بحضوره للقاهرة لتحليل مباراة المغرب التطوانى لإحدى القنوات".

واستطرد مرتجى: "جوزيه ليس على وفاق مع مسئولى الأهلى الحاليين لذا استبعد تفكيره فى العودة للأحمر حاليًا وقبل رحيله رشح مساعده بيدرو لقيادة الفريق فنيا، ومن وجهة نظرى أرى أن المدرب المصرى هو الأنسب للقلعة الحمراء حاليًا لحين عودة الحياة للدورى المصرى".

وأستكمل مرتجى: "أرفض مقارنة جوزيه بأى مدرب آخر، محدش يقدر يقول نص كلمة على الساحر البرتغالى الذى حقق أرقاما يصعب على أى مدرب الوصول إليها".

وعن تقييمه لنادى الزمالك هذا الموسم علق مرتجى: "الزمالك موفق جدا هذا الموسم بسبب استعداده للموسم وصفقاته الكبيرة".

وعن تقييمه لأداء مجلس الأهلى الحالى علق مرتجى: "أنا كمشجع للنادى الأهلى لا يعجبنى ما يحدث للفريق فى الوقت الحالى وأتمنى رحيل المدرب الإسبانى، ولكنى لا أتطفل فى عمل أحد، مضيفًا لا يوجد أى اتصالات بينى وبين أعضاء مجلس الأهلى، متابعًا "لم أدخل النادى منذ الانتخابات سوى ثلاث مرات فقط لظروف انشغالى بعملى الخاص".

وأَضاف مرتجى: "هناك إيجابيات تمت فى الأهلى بغض النظر عن إخفاق فريق الكرة على رأسها الطفرة الانشائية للنادى".

وَلفت مرتجى إلى الانتخابات المقبلة مازال يتبقى عليها ثلاث سنوات كاملة،, لذا لم يفكر فى حسم أمره، ملمحًا إنه إّذا وجد مجموعة متعاونة فلن يتأخر عن مساندة النادى صاحب الفضل عليه.


أخبار متعلقة



- جاريدو: مستمر فى عملى.. وفرص الفوز بالدورى تضاءلت



- مشاورات بين رئيس الأهلى ونائبه حول مصير "جاريدو"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة