وزير الصناعة والتجارة الروسى يزور مصر 25 مايو لتعزيز التعاون بين البلدين

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 08:15 م
وزير الصناعة والتجارة الروسى يزور مصر 25 مايو لتعزيز التعاون بين البلدين وزير الصناعة المصرى منير فخرى عبد النور
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التجارة والصناعة الروسية، أن دينيس مانتوروف، وزير الصناعة والتجارة، سيرأس وفد روسى فى الحوار التجارى الصناعى بين مصر وروسيا، الذى سيُعْقَد فى القاهرة 25 و26 مايو المُقْبِل، بناءً على دعوة من وزير الصناعة والتجارة المصرى منير فخرى عبد النور.

وأضافت وزارة الصناعة والتجارة الروسية على موقعها الإلكترونى، أن الحوار يهدف إلى توسيع وتنويع التجارة الثنائية والتعاون الاقتصادى، وتعزيز الاتصالات التجارية، وسوف تظهر إمكانات الاستثمار والتصدير من روسيا ومصر.

وأوضحت الوزارة الروسية أن برنامج عمل البعثة التجارية يشمل الفرص الجديدة للتعاون التجارى المصرى الروسى، ويوفر لممثلى قطاع الأعمال التواصل بين البلدين.

وأشارت الوزارة على موقعها الالكترونى إلى أنه سيشارك فى الحوار أكثر من 70 شركة، بما فى ذلك جازبروم، وأورالفاغونزافود، وروس نفط، وروس تيخ، ولوك أويل، وكاماز، وأفتوفاز، وروسال، وسيبور، وروس أتوم، والبنك الاقتصادى الخارجى، ويونى كريديت بنك، وروستسيل ماش، إضافة إلى بعض الشركات الأخرى".

ومن المتوقع أن تتم مناقشة مشاريع مشتركة فى مجال التعاون الاستثمارى والتجارة والنقل والهندسة، والمعادن والمعدات الثقيلة، والبنية التحتية الزراعية والصناعات الغذائية، والطيران المدنى، وبناء السفن والصناعات الدوائية والأجهزة الطبية والطاقة وقطاع النفط والغاز، والتكنولوجيا الفائقة وغيرها من الصناعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة