حبس طالب 3 سنوات لشروعه فى قتل قهوجى بسبب خلاف على حساب "كوب شاى"

الأربعاء، 29 أبريل 2015 01:18 م
حبس طالب 3 سنوات لشروعه فى قتل قهوجى بسبب خلاف على حساب "كوب شاى" محكمة جنايات القاهرة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جمال القيسونى، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، بحبس طالب 3 سنوات، على خلفية اتهامه بالشروع فى قتل قهوجى، بسبب الخلاف على حساب كوب شاى بالساحل.

وجاء فى تحقيقات النيابة العامة فى القضية المقيدة برقم 18942 لسنة 2012 جنايات الساحل، أن المتهم "رياض.أ.ر"، طالب، شرع فى قتل المجنى عليه "خالد.ح"، قهوجى، بعد وقوع مشاجرة وقعت بينهم بسبب الخلاف على حساب كوب شاى، بعدما طلب المجنى عليه من المتهم حساب المشروب، فقال له المتهم إنه دفع الحساب ولن يدفعه مرة أخرى، فوقعت المشاجرة، وقام القهوجى بالإعتداء على الطالب .

وأضافت التحقيقات أن الطالب هرول إلى أخيه الأكبر الذى يبلغ من العمر 28 سنه، صاحب محل قطع غيار، حيث إستعان المتهم من خلاله بفرد خرطوش، وعاد مرة أخرى إلى المقهى وأطلق عيار نارى من فرد الخرطوش، ما أدى إلى تصفية عين القهوجى وإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه .

وقال "خالد.ح" الشاهد الأول خلال التحقيقات إنه أثناء تواجده بالمقهى وقعت مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه بسبب الخلاف على حساب كوب شاى، ثم ذهب المتهم برهة من الزمن وعاد مرة أخرى بسلاح نارى أطلقه على المجنى عليه وأصابه فى عينه على الفور .

وأضاف أحمد محمد القاضى، الشاهد الثانى، ومعاون مباحث قسم الساحل أن التحريات أثبتت أن رياض هو المتهم الأساسى فى القضية وأن شقيقه " أمير.أ.ر" ليس طرفاَ فى الواقعة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة