صحافة أوروبا: ليفربول يرفض إغراءات تشيلسى لبيع سترلينج.. يوفنتوس يكشف مؤامرة مورينيو لخطف بوجبا.. ميسى لا يستطيع ارتداء حذائه.. الغموض حول مستقبل كاسياس مع الريال.. وكابوس هيجواين يحاصر مدرب روما

الجمعة، 03 أبريل 2015 01:49 م
صحافة أوروبا: ليفربول يرفض إغراءات تشيلسى لبيع سترلينج.. يوفنتوس يكشف مؤامرة مورينيو لخطف بوجبا.. ميسى لا يستطيع ارتداء حذائه.. الغموض حول مستقبل كاسياس مع الريال.. وكابوس هيجواين يحاصر مدرب روما ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، ليفربول يرفض إغراءات تشيلسى للاستغناء عن سترلينج، يوفنتوس يكشف مؤامرة مورينيو لخطف لاعبه بول بوجبا، ريال مدريد يتسعيد رودريجيز أمام غرناطة، ميسى يواجه سيلتا فيجو رغم أنه لا يقدر على ارتداء حذائه، مُخطط ريال مدريد عن حراس المرمى يثير الغموض حول مستقبل كاسياس فى "البيرنابيو"، إنتر ميلان يحصل على دعم أوروبى، هيجواين يمثل كابوسًا لجارسيا مدرب روما.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


-تشيلسى ينضم للصراع على ضم مهاجم ليفربول، رحيم سترلينج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
-إنتر ميلان لا يزال مهتمًا بضم الإيفوارى يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتى.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية


-أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال قلق بشأن الحالة النفسية لمهاجم الفريق ثيو والكوت بعد الأداء المخيب له فى مباراة منتخب إنجلترا ضد إيطاليا.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "دايلى تليجراف" الإنجليزية

-ليفربول يرفض إغراءات نادى تشيلسى لضم مهاجمه رحيم سترلينج، مستبعدًا الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على حد ما صرح به المدير الفنى للريدز، بريندان رودجرز.
-تشيلسى يُخطط للاستغناء عن الثنائى راميريز وأوسكار من أجل تمويل صفقة انتقال الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، حيث يأمل جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز فى حسم الصفقة مقابل 74 مليون إسترلينى.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية

-مانويل بيليجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى يعترف بأن الأفضل لفريقه هو الاعتماد على اللاعبين الشباب وتوفير النفقات على صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

-يوفنتوس يكشف مؤامرة تشيلسى بشأن رغبته فى إبرام صفقة تبادلية من خلال الاستغناء عن أوسكار من أجل فوز البلوز بخدمات بول بوجبا.
-مانشستر يونايتد توصل لاتفاق على ضم ماتس هاملز لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف المقبل.
-توتنها هوتسبير يرغب فى ضم حارس تشيلسى، بيتر تشيك.

تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "ماركا" الإسبانية


-جيمس رودريجيز يدخل تشكيلة ريال مدريد الأساسية لمواجهة غرناطة بعد غياب 59 يومًا بسبب الإصابة.. الجميع يراهن على عودة الدولى الكولومبى لمستواه بعد حصوله على أفضل صفقة فى الدورى الإسبانى من خلال تسجيله 8 أهداف وصناعة 7 أهداف.
-ميسى يتغلب على الألم من أجل مواجهة سيلتا فيجو، الأحد، رغم أنه لا يقدر حتى على وضع الحذاء فى قدمه.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "أس" الإسبانية


-ريال مدريد يُخطط لحسم صفقة الحارس دافيد دى خيا من مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل، أو الانتظار لضم الحارس الإسبانى فى صفقة انتقال حر العم المقبل 2016 حيث ينتهى عقده مع الشياطين الحمر.. وقد يضم الريال بيتر تشيك بديلًا عنه.. ومستقبل الحارس إيكر كاسياس أصبح غامضًا فى "البيرنابيو".
-أتليتيكو مدريد يواجه قرطبة وعينه على استرداد المركز الثالث ويهام بالثنائى جريزمان وماندزوكيتش.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكاتالونية

-برشلونة يريد تعزيز خط دفاعه إذا لم يتعاف فيرمايلين من الإصابة.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

-ميلان يحسم صفقة بيع النادى مع مجموعة استثمارية صينية.. بيرلسكونى رئيس الروسونيرى يكشف عن بيع 75% من أسهم النادى للصينيين.
-إنتر ميلان يحصل على دعم أوروبى للعودة إلى دورى الأبطال.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

-مانشينى المدير الفنى لإنتر ميلان يفكر بالتعاقد مع ديبالا.. المدرب طلب من توهير التعاقد مع اللاعب ليكون بجانب إيكاردى فى الهجوم.. ويرصد 30 مليون يورو مبدئيًا لحسم الصفقة.
-هيجواين مهاجم نابولى يمثل كابوسًا لجارسيا المدير الفنى لفريق روما الذى يجرى تعديلات على خط دفاع فريقه لإيقاف المهاجم الأرجنتينى.
تعليق - 2015-04 - اليوم السابع

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يريد بقاء موراتا.. وكيل أعمال المهاجم الإسبانى "موراتا بيده قرار مستقبله".



أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا: دى خيا حارس إسبانيا أمام هولندا

صحافة أوروبا: ميسى يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة أمام سيلتا.. سيلفا يرفض اللعب لبرشلونة.. دانيلو أسرع صفقة فى "البيرنابيو".. ديون الريال وبرشلونة تساوى 767 مليون يورو.. بيبى يغيب أسبوعين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة