مستغلا تأجيل الانتخابات..

"مستقبل وطن" ينظم مسابقة لاكتشاف المواهب برعاية الفنان محمد صبحى

الجمعة، 03 أبريل 2015 02:00 م
"مستقبل وطن" ينظم مسابقة لاكتشاف المواهب برعاية الفنان محمد صبحى محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل حزب مستقبل وطن تأجيل الانتخابات البرلمانية، وأعلن عن تدشين مسابقة شبابية حملت اسم "صوت وطن"، تستمر لفترة طويلة خلال الأيام المقبلة فى مجالات "الشعر والغناء والعزف والتمثيل"، ومن المقرر أن تقام بجميع محافظات مصر، برعاية الفنان محمد صبحى.

وقال الحزب، فى بيان له، إن مسابقة صوت وطن مسابقة فريدة من نوعها تنظمها أمانة العمل الجماهيرى للحزب كأول مسابقة على مستوى الجمهورية لاكتشاف المبدعين فى أربعة مجالات مختلفة وهى التمثيل والشعر والعزف والغناء، لافتا إلى أن الحزب سوف يتبنى هذه المواهب ويعمل على تطويرها ويعزز قدراتهم على الإبداع.

من جانبه، أوضح أحمد سالم، عضو أمانة العمل الجماهيرى، أن هذه المسابقة تعتبر من أكبر المسابقات الفنية على مستوى مصر، وتكمن قوتها فى أنها تشتمل على عدة مجالات مختلفة فى مسابقة واحدة، مشيراً إلى أن الحزب يهدف إلى إخراج ما بداخل الشباب من طاقة وحماس ويجعلهم يعبرون عن ذاتهم، عن طريق إظهار مواهبهم الخاصة، وتمكينهم فى كافة المجالات وتأتى هذه الخطوة كبداية من حزب مستقبل وطن لشباب مصر.

وأكد محمد عبد المجيد، أن الحزب يسعى إلى وجود طرق مختلفة، وبعيدة عن السياسية يستطيع كل شاب أن يخرج فيها جميع طاقته المكبوتة، فأغلب الشباب لا يبحثون عن السياسة، ولكن يبحث عن الحلم، ويتمنى السعى وراء تحقيقه، فبدلاً من أن نترك جيلاً يبنى ثقافته الفنية على الإسفاف، علينا أن نعلم أن الفن فى حد ذاته رسالة، وهو قلب السياسة، فكم من الأغانى كانت تشد عزم الجنود.

بدوره، أشار دكتور أحمد نجيب، أمين العمل الجماهيرى إلى ضرورة هذا الحدث الضخم، وأن المسابقة سوف يتم تتويجها بحفل ختامى يحضره عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، مؤكداً أن الفنان الكبير محمد صبحى يدعم المسابقة.

وأكد محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب يتبنى مشروع قيم، لافتا إلى أهمية الارتقاء بالفن ليس فقط الغناء والتمثيل العزف، مضيفا: مسابقة صوت وطن، سوف تضم نخبة من مدرسى المعاهد الكبيرة القادرة على الاختيار العادل بين المتسابقين، وإضافة معلومات إلى المؤهلين للمراحل الأعلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة