هيما مشاكل.. إبراهيم سعيد من ملاعب الكرة إلى مسارح الرقص

الجمعة، 03 أبريل 2015 05:43 م
هيما مشاكل.. إبراهيم سعيد من ملاعب الكرة إلى  مسارح الرقص إبراهيم سعيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتوقف استفزازات إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطنى والأهلى والزمالك السابق لجماهير الكرة عند حد الخروج عن النص والردود الصادمة ضد كل من يختلف معه فى الرأى، حيث يهاجم اللاعب كل من يوجه له النقد أو يعقب على سلوكيات بتصريحات مثيرة وألفاظ غير مألوفة على نجوم الكرة، بل وصلت إلى أن يسلك اللاعب مجالا مختلفا عن المجال الذى سلطت عليه أضواء الشهرة.

إيه اللى جاب الشامى للمغربى !!!


استفزازات إبراهيم سعيد وصلت إلى حد ترك كرة القدم وسلك مجال مختلف تماما، هو مجال الرقص فى أحد البرامج المتخصصة فى تقديم وصلات رقص على إحدى القنوات الفضائية، وهو ما أغضب جماهير الكرة كونه موقفا غير مألوف، وكأن حال الجماهير على تحول هيما إلى الرقص "ايه جاب الشامى للمغربي؟!!!".

هيما مشاكل ترك مجال الكرة الذى كان سببا فى تقديمه إلى الجماهير، كونه لعب لقطبى الكرة المصرية بخلاف احترافه فى صفوف إيفرتون الإنجليزي، وكان من اللاعبين الذين يتمتعون بالموهبة الفذة واللعب فى عدة مراكز داخل الملاعب، ولكن سلوكياته عجلت بإنهاء مسيرته داخل الملاعب، وبات متحفظا عليه بسبب تصرفاته غير المعتادة وافتعال المشاكل بصفة دائمة، وكان آخرها فشل عودته إلى الزمالك فى الموسم الماضى بخلاف تعثر انتقاله إلى دمنهور بداية الموسم.

حاد اللسان مع منتقديه


لا يدخر إبراهيم سعيد جهدا فى توجيه هجومه لكل من تسول له نفسه توجيه سهام النقد اليه والتعليق على سلوكياته الغريبة، حيث لا توجد حدود مع اللاعب فى الرد على كل من يوجه النقد له، كونه حاد اللسان ويصدر ردود مثيرة على من يهاجموه، ولعل حسابه على موقع تويتر خير دليل على ذلك، فيحمل من العبارات المشينة ما يخدش الحياء.

شوبير فريسة هجومه الضارى


لم يسلم الإعلامى أحمد شوبير من هجوم ابراهيم سعيد الخارج عن النص ضده بعدما انتقد حارى الاهلى السابق هيما بالقول "حزين للحال الذى وصل إليه إبراهيم سعيد"، وهذا التعليق كان ذريعة لشن هيما هجوم ضارى على شوبير، فى عدة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، لعل أبرزها "عايز إيه شوبير على الصبح سمعت عمال يقول حكم ومواعظ وبيحكى قصه حياته وبيقول إنه اتفرج على الحلقة شوبير ده خلبوص وبيركز.. مش المهم اتبسط"، وسبق لهيما مهاجمة جماهير الأهلى والتجاوز فى حق صالح سليم رموز أحد رموز القلعة الحمراء، بخلاف تطاوله على كل مهاجميه.

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة