الكاف يرفض أخر محاولات الأهلى لنقل مباراة التطوانى للسويس

الخميس، 30 أبريل 2015 03:48 م
الكاف يرفض أخر محاولات الأهلى لنقل مباراة التطوانى للسويس جماعية لفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أخر محاولات النادى الأهلى نقل مباراة المغرب التطوانى بعد غد ، السبت، فى إياب دور الـ16 ببطولة أفريقيا من بتروسبورت إلى السويس.

كان الأهلى قد حصل على موافقة أمنية "غير مكتوبة" بنقل مباراة التطوانى للسويس بعد تحفّظ الجهاز الفنى للفريق بقيادة جاريدو على اللعب فى بتروسبورت بسبب ضيق الملعب، لكن النادى المغربى الذى وصل القاهرة فجر اليوم رفض وأصر على إقامة اللقاء فى السويس بدعوى أن ملعب المباراة تم تحديده منذ فترة فى بتروسبورت ولا يمكن تغييره قبل اللقاء بـ48 ساعة.

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى ، أن ناديه أجرى محاولة صباح اليوم ، الأربعاء، من أجل نقل المباراة للسويس ، وأرسل خطاباً للأتحاد الأفريقى _عن طريق إتحاد الكرة_من الجهات الأمنية بالموافقة على إقامة اللقاء فى السويس، وأنتظر النادى 3 ساعات قبل أن يأتى الرد بالرفض نهائياً.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": كان من الممكن نقل المباراة للسويس فعلاً لو حصلنا على الموافقات الأمنية وأرسلناها للكاف أمس وليس اليوم.

وعن دور رفض الفريق المغربى فى عدم نقل المباراة ، قال عبد الصادق: فى مثل هذه الظروف يُجبر الكاف الضيوف بقبول الأمر الواقع لأن هناك دواع أمنية تتطلب ذلك ، لكن الأمر كان خارج عن السيطرة هذه المرة حيث تأخر الأهلى كثيراً فى الحصول على الموافقات الأمنية الرسمية لإقامة اللقاء فى السويس.


أخبار متعلقة..


- الأهلى يُطالب جاريدو بالتعامل مع "الأمر الواقع" فى أزمة ملعب التطوانى

- جمهور الأهلى يؤازر الفريق فى مران اليوم قبل مواجهة المغرب التطوانى

- الأهلى يُطالب جاريدو بالتعامل مع "الأمر الواقع" فى أزمة ملعب التطوانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة