دفاع متهمى كنيسة كرداسة: سنطعن على الحكم وإيقاف تنفيذه

الخميس، 30 أبريل 2015 01:09 م
دفاع متهمى كنيسة كرداسة: سنطعن على الحكم وإيقاف تنفيذه جانب من محاكمة المتهمين فى قضية كرداسة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق أسعد، محامى أحد المتهمين فى قضية اقتحام وحرق كنيسة كرداسة، أن هيئة الدفاع تعد نفسها لجولة أخرى من جولات القضاء، وأنهم ينتظرون حيثيات المحكمة لدراستها ومعرفة المواد القانونية التى استند إليها المستشار ناجى شحاتة فى إصدار قراره اليوم، وردوده على الدفوع التى تقدمت بها هيئة الدفاع.

وأضاف "أسعد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هيئة الدفاع ستعكف على دراسة الحيثيات دراسة متأنية فور صدورها، للشروع فى كتابة مذكرة طعن على الحكم وتقديمها لمحكمة النقض، فضلاً عن التقدم بعمل شق مستعجل لإيقاف تنفيذ الحكم.

على جانب آخر قال المحامى هانى سعيد، دفاع أحد المتهمين فى قضية اقتحام وحرق كنيسة كرداسة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هيئة الدفاع أصيبت بصدمة عقب صدور حكم المحكمة بإدانة المتهمين، نظراً لأننا كنا نتوقع براءة عدد كبير منهم، وإذا صدرت أحكام ضد أى منهم ستتراوح ما بين 5 أو 10 سنوات على الأكثر.

واختتم "سعيد" حديثه قائلاً، نحاول استجماع قوانا والتماسك وفرصتنا كبيرة فى النقض بإذن الله.

وكانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة قد أصدرت أمس الأربعاء حكماً بالسجن المؤبد وغرامة 20 ألف جنيه على 71 متهما باقتحام وحرق كنيسة كرداسة، والسجن 10 سنوات للمتهمين الحدث فى القضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة