رئيس شركة الأولى العقارية: إعادة هيكلة الإدارات ضاعف عائد رأس المال

الخميس، 30 أبريل 2015 07:13 ص
رئيس شركة الأولى العقارية: إعادة هيكلة الإدارات ضاعف عائد رأس المال حسن حسين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقارى "الأولى"
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسن حسين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقارى "الأولى"، إن الشركة قامت بإعادة هيكلة مالية وإدارية شاملة خلال العامين الماضيين، لافتا إلى أنه تم تدريب 60% من موظفى الشركة فى مختلف الدرجات الوظيفية.
وأوضح حسن حسين، أنه تم استحداث لائحة مشتريات جديدة ولائحة مالية ولائحة موارد بشرية جديدة بالإضافة إلى إدخال نظام حاسب آلى متكامل، لافتا إلى أن الشركة ضاعفت العائد على رأس المال للمساهمين من 5.5% إلى 10.5% فى ثلاثة سنوات، نتيجة نجاح الشركة فى إعادة الهيكلة المالية والإدارية.
وأضاف حسين فى بيان له أنه تم إعادة هيكلة بعض الإدارات بالكامل، وهى إدارة الائتمان والتأمين والحاسب الآلى، والتحصيل ومتابعة العملاء، والموارد البشرية، والخزانة والتفتيش، والمراجعة الداخلية، بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد للشركة بمدينة الرحاب.
وكانت شركة التعمير للتمويل العقارى "الأولى" أحتفلت بتسليم شهادات تدريب لـ 57 موظف فى مجالات التمويل العقارى والائتمان والتحليل الائتمانى الذى تم بالتعاون مع المركز المصرفى التابع للبنك المركزى.

وأضاف أن الشركة حققت صافى ربح منذ التأسيس بواقع 42.5 مليون جنيه، وبلغت توزيعات الأرباح على المساهمين 27 مليون جنيه بزيادة 50% عن الأرباح الموزعة عام 2012.
وأوضح أن الشركة حصلت على موافقة الجمعية العامة على تأسيس شركة تأجير تمويلى بمبلغ 50 مليون جنيه، بالإضافة الى تأسيس شركة استثمار عقارى من الموارد الذاتية للشركة وبدون أى أعباء مالية على المساهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة