محافظ سوهاج: الانتهاء من صيانة الكوبرى العلوى خلال شهر يونيو

الخميس، 30 أبريل 2015 02:49 م
محافظ سوهاج: الانتهاء من صيانة الكوبرى العلوى خلال شهر يونيو أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المجلس التنفيذى بديوان عام محافظة سوهاج، برئاسة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اجتماعا بحضور المهندسة أحلام أحمد السيد سكرتير عام المحافظة، والمهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى رؤساء المصالح الحكومية.

وأعلن المحافظ عن أنه سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة بالكوبرى العلوى لمدخل سوهاج البحرى على السكة الحديد خلال شهر يونيو القادم، كما سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء كوبرى طهطا العلوى على السكة الحديد فى شهر نوفمبر القادم بطول 1800م، وسيتم الانتهاء من كوبرى جرجا العلوى على النيل فى شهر يونيو 2016م .

وأضاف أنه تم تعديل خطوط المياه والصرف الصحى والكهرباء للبدء فى إنشاء كوبرى السكة الحديد بجرجا .

وقال المحافظ سيتم قريبا البدء فى إنشاء كوبرى البلينا العلوى على السكة الحديد والطريق الزراعى خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من تراخيص الرى، وكذلك سيبدأ العمل بكوبرى السكة الحديد العلوى بالمراغة بعد الانتهاء من المعوقات التى تواجه البدء فى التنفيذ.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على زيادة الرسوم على تراخيص البناء والمحلات التجارية لزيادة دخل صندوق المحافظة بهدف دعم أعمال التجميل والتطوير بها.

وأكد محافظ الإقليم على ضرورى الإزالة الفورية للتعديات على الأراضى الزراعية وأى إشغالات أمام المحلات والأسواق التى تعيق الحركة المرورية، كما وافق المجلس التنفيذى على منع استصدار تراخيص أكشاك على الطرق العامة منعا لإعاقة الحركة المرورية، مع ضرورة مراجعة الأكشاك الموجودة حاليا، ووافق المجلس أيضا على السماح بالترخيص لإقامة كافيتريات سياحية فقط لرفع مستوى أداء الخدمة للمواطن والحفاظ على الشكل الحضارى وظهور المحافظة بالمظهر اللائق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة