هانى سلامة ونيكول سابا بمصر الجديدة من أجل "نصيبى وقسمتك" السبت المقبل

الخميس، 30 أبريل 2015 02:48 ص
هانى سلامة ونيكول سابا بمصر الجديدة من أجل "نصيبى وقسمتك" السبت المقبل نيكول سابا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان هانى سلامة لـ"اليوم السابع"، أنه يستأنف تصوير عدد من المشاهد الداخلية السبت المقبل فى إحدى شقق مصر الجديدة، لافتا إلى أن التصوير سيستمر لمدة أسبوع فى منطقة مصر الجديدة ويواصل تصوير المشاهد الخارجية فى شوارع وكافيهات.

وقال هانى سلامة إن المشاهد سوف تجمع بينه وبين الفنانة نيكول سابا، وشيرى عادل خلال الأسبوع المقبل، موضحا إلى أنه لا يوجد أى خلافات بين فريق العمل والشركة المنتجة، كما ذكر فى بعض المواقع، وأن التصوير مستمر ولا يعطل، مشيرا إلى أن مخرج العمل عطية أمين يكثف عدد ساعات التصوير حتى ينتهى من تصوير الحلقات الأولى فى فترة وجيزة، ويبدأ فى مكساج ومونتاج المسلسل.

وأضاف هانى سلامة أن المسلسل يتكون من حلقات منفصلة متصلة، يظهر بها بطل واحد وهو هانى سلامة إلى جانب العديد من الشخصيات النسائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ويشمل 15 قصة مختلفة، ويناقش علاقة المرأة بالرجل فى شتى المجالات سواء الزواج أو الحب أو العمل.

"نصيبى وقسمتك" من بطولة هانى سلامة ونيكول سابا ودرة ومى سليم وريهام عبد الغفور وشيرى عادل وريهام حجاج، وقمر، ومن تأليف عمرو ياسين وإخراج عطية أمين، ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل 2015.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة