حبس عاطل انتحل صفة ضابط للنصب على الفتيات بأسيوط ١٥ يوما

السبت، 04 أبريل 2015 01:02 م
حبس عاطل انتحل صفة ضابط للنصب على الفتيات بأسيوط ١٥ يوما كلابش - أرشيفية
أسيوط ـ هيثم البدرى ـ ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد جابر وكيل نيابة قسم ثان أسيوط، بإشراف المستشار أحمد السروجى رئيس النيابة، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقيقات بتهمة انتحال صفة ضابط بوزارة الداخلية "جهاز الأمن الوطنى" للنصب على المواطنين بأسيوط.

كانت معلومات وردت للمقدم محمد الأمير رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، بانتحال المدعو "حسام .ف" عاطل، وكان يعمل مندوب شرطة مفصول ومقيم بمحافظة البحيرة، صفة ضابط شرطة بوزارة الداخلية من خلال رقم قومى وكارنيه ضابط شرطة مزورين للنصب على المواطنين فى أسيوط، والحصول على مبالغ مالية بدعوى أنهاء بعض الخدمات والمصالح الحكومية.

وأشارت التحريات أن المتهم نصب على عدد من الفتيات راغبى الزواج من خلال التعرف عليهن عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى والتقابل مع أسرهن وإيهامهم الارتباط بهم لفترة محدودة والحصول على مبالغ مالية بحجة استكمال متطلبات الزواج.

وبعرض المعلومات على اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية واللواء عبد العظيم نصر الدين مدير أمن أسيوط، وبالتنسيق مع اللواء أشرف رياض مدير فرع الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث ضم المقدم محمد الأمير رئيس مباحث قسم ثان ومعاونة الرائد أمين طلعت، وتم القبض على المتهم أثناء تواجده بإحدى الكافيهات الشهيرة بمدينة أسيوط أثناء تواجده مع إحدى الفتيات راغبى الزواج، والتى قام بالنصب عليها والحصول على مبالغ مالية. تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 15 يوما وتحريات المباحث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة