أحمد صقر: انتهينا من تصوير فيلم "تحت الشمس" عن قناة السويس الجديدة

الأحد، 05 أبريل 2015 04:18 م
أحمد صقر: انتهينا من تصوير فيلم "تحت الشمس" عن قناة السويس الجديدة المخرج أحمد صقر
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج أحمد صقر، رئيس قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصرى، إن القطاع انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "تحت الشمس" التسجيلى، مشيرا إلى أن الفيلم يرصد أعمال حفر مشروع "قناة السويس الجديدة"، وهو من إخراج أشرف موسى، ومدير تصوير مجدى الباشا، ومنتج فنى عادل القلش، ومدير الإنتاج إيهاب فؤاد.

وأوضح أن الفيلم يشارك به عدد كبير من الشباب ويتضمن بعض التسجيلات، التى توضح مراحل حفر قناة السويس المختلفة، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم عرض الفيلم على شاشة التليفزيون المصرى قريبا.

صراع المتأسلمين فى "دنيا جديدة"


ومن جهة أخرى، قال المخرج أحمد صقر، إن أسرة مسلسل "دنيا جديدة" تواصل حاليا تصوير أحداث المسلسل فى أستوديو الأهرام، مشيرا إلى أن المخرج عصام شعبان انتهى مؤخرا من تصوير بعض مشاهد العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

يتناول العمل الصراع بين الإسلام الوسطى المعتدل، وبين المتأسلمين، الذين يسعون للمتاجرة بالدين، من أجل تحقيق مكاسب سياسية، كما يتناول الأوضاع الحالية بشكل مقارب للواقع، حيث يكشف أفكار المتأسلمين المتطرفة.

مسلسل "دنيا جديدة"، من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وأحمد هارون ونيرمين ماهر وأحمد منير ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وميار الغيطى ونورهان وريم هلال وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، للمخرج عصام شعبان.


موضوعات متعلقة


- رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون:"تحت الشمس" فيلم يرصد حفر القناة الجديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة