"التضامن" تنفى تكريم والدة قاتل الطفلة زينة ضمن الأمهات المثاليات

الأحد، 05 أبريل 2015 03:14 م
"التضامن" تنفى تكريم والدة قاتل الطفلة زينة ضمن الأمهات المثاليات غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت وزارة التضامن الاجتماعى، مسئوليتها عن ما ردده البعض حول تكريم الوزارة أو إحدى المؤسسات التابعة لها والدة قاتل الطفلة زينة كأم مثالية، مؤكدة أن التكريم تم بأحد مراكز الشباب بمنطقة عين الصيرة.

وناشدت وزارة التضامن تحرى الدقة فيما ينسب إليها، مناشدة الجهات التى لا تخضع لإشرافها وضع معايير تعلى من القيم الإنسانية فى الفئات التى يتم تكريمها

وأكدت وزارة التضامن، فى بيان لها اليوم، أن هناك معايير اختيار لمن يتم تكريمهن والتى تأتى فى إطار السياسات الاجتماعية الداعمة للأسرة المصرية، وفقا للشروط والمعايير المرجحة التى تم وضعها والتى تؤكد معيار العطاء وإعلاء القيم الإنسانية وترسيخ المعانى السامية للأسرة وقدرتها على الحفاظ على تماسكها وترابطها وإيجاد التوازن بين المسئوليات المتعددة ورعاية الأبناء، واحتوائهم وتعزيز القيم الإيجابية والتمسك بتعاليم الدين ونشر المودة والرحمة والتعاون بين أفراد الأسرة والتزام الأسرة بمنظومة القيم والهوية الوطنية ومعيار كفاح الأسرة والقدرة على التماسك فى مواجهة التحديات والصعاب.


موضوعات متعلقة..


غضب على مواقع التواصل بعد تكريم والدة قاتل "زينة" كأم مثالية.. ويؤكدون: أنجبت ذئبا بشريا.. ويطالبون بالتحقيق مع الجهة التى كرمتها.. ويتساءلون: "لما دى تتكرم الستات اللى بتشقى لتربية ولادها تاخد إيه؟"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة