بالصور.. تكريم الفنان الكويتى عبدالله الرويشد فى كلية التربية بعين شمس

الأحد، 05 أبريل 2015 03:21 م
بالصور.. تكريم الفنان الكويتى عبدالله الرويشد فى كلية التربية بعين شمس 1- المطرب عبد الله الرويشد خلال تكريمه بجامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت جامعة عين شمس، منذ قليل، فعاليات المؤتمر العلمى الثانى لكلية التربية النوعية تحت عنوان "الدراسات النوعية ومتطلبات المجتمع وسوق العمل"، بدار الضيافة بالجامعة، بحضور الدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع، والفنان الكويتى عبدالله الرويشد، والدكتورة أمانى حنفى عميدة كلية التربية النوعية، ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .

وشهدت فعاليات المؤتمر تكريم نواب رئيس الجامعة ورواد كلية التربية النوعية وعمدائها السابقين، وتكريم الفنان الكويتى عبدالله الرويشد، بالإضافة إلى عروض احتفالية للجيتار والبيانو والغناء الفردى والجماعى وعزف ثنائى وفرقة نغمات نوعية .
من جانبها، قالت الدكتورة أمانى حنفى، عميدة كلية التربية النوعية خلال الافتتاح، أن التخصصات النوعية هى تخصصات نادرة تمس المجتمع، لافتة إلى أن المؤتمر يستعرض ما يقرب من 25 بحثا و17 معرضا فنيا، لافتة إلى أن الكلية تسعى لتأهيل الخريجين فنيا وتربويا للتعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة، فضلا عن الانتهاء من تطوير اللوائح الداخلية بالكلية لتواكب التطبيقات العصرية .

وأشارت عميدة كلية التربية النوعية إلى أن الكلية وقعت بروتوكولا مع المعهد العالى للفنون بدولة الكويت، فضلا عن استحداث دبلومات مهنية فى التربية الفنية والموسيقية بالتعليم المفتوح، لافته إلى أن الكلية بصدد تدشين اول وحدة انتاجية لتبنى المشروعات الفنية الصغيرة.


اليوم السابع -4 -2015
المطرب عبد الله الرويشد خلال تكريمه بجامعة عين شمس


اليوم السابع -4 -2015
المطرب عبد الله الرويشد يستلم درع التكريم من الجامعة


اليوم السابع -4 -2015
صورة تجمع المطرب عبد الله الرويشد مع بعض أساتذة جامعة عين شمس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة