بالفيديو.. إليسا تطمئن متسابقى "إكس فاكتور".. وترفع شعار "ماتخفوش اللى هيخسر هياخد منى بوسة وحضن".. ورواد "فيس بوك" للخاسرين: "يا ولاد المحظوظة"

الأحد، 05 أبريل 2015 02:56 م
بالفيديو.. إليسا تطمئن متسابقى "إكس فاكتور".. وترفع شعار "ماتخفوش اللى هيخسر هياخد منى بوسة وحضن".. ورواد "فيس بوك" للخاسرين: "يا ولاد المحظوظة" إليسا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد برنامج "إكس فاكتور"، مخصصا للغناء فقط، بل أصبح جاذبا، لكل من يحب النجمة اللبنانية إليسا، ويعشقها، فقدت أشعلت النجمة اللبنانية مواقع التواصل الاجتماعية، بما تقوم به فى البرنامج، وأثناء اختيار المتسابقين، حيث قبلت إليسا أكثر من متسابق على خشبة مسرح البرنامج وهو ما منح هؤلاء المتسابقين، شهرة كبيرة على مواقع التواصل، حتى وإن تم إقصاؤهم من المسابق، إلا أن قبلة إليسا لهم بمثابة التعويض عن الخروج، ليعود المتسابق إلى منزله لا خاسرا ولكنه فائزة بقبلة من إليسا.



متسابق يطلب يد إليسا والنجمة تقبلّه


أشهر من قبلتهم إليسا كان المتسابق المصرى مصطفى عبد الوهاب، والذى صعد المسرح، قاصدا إليسا من الوهلة الأولى لإطلالته، وبعد أن أدى أغنيته، وأضاف مشهدا تمثيليا "فى حب إليسا" رفضته لجنة التحكيم، إلا أن إليسا فاجأت الجميع، وقامت من مكانها، واتجهت للمسرح واحتضنته وقبلته، وهو ما فاجأ المتسابق، والذى لم يجد أى كلام يعبر به عن فرحته إلا أن يقول "أقول ايه ؟؟ إليسا باستنى".

وهو ما فتح باب الحسد والحقد على مصطفى عبد الوهاب، بسبب قبلة إليسا، وكانت أشهر التعليقات "يابن المحظوظة يا مصطفى".



مجد يخرج من البرنامج بقبلة وحضن من إليسا


المتسابق الآخر والذى فاز بقبلة وحضن من النجمة اللبنانية كان مجد، والذى خرج من المرحلة الثانية بعدما كاد أن يتأهل للمرحلة الثالثة، إلا أن إليسا، فضلت متسابقا آخر عنه، وهى مستاءة من ذلك، حيث كانت ترغب فى استمرار المتسابقين، ولكن مقاعد المتأهلين لم تسعفها، فاضطرت لاستبعاد مجد، وبعدها قامت من مكانها واتجهت للمسرح، واحتضنته بشدة وقابلته واعتذرت له عن خروجه.

الملفت أنها اكتفت بالسلام على المتسابق الذى مر للمرحلة التالية بالأيدى وهنأته "كلاميا".

إليسا تغازل فى جمال المتسابقين


وبخلاف القبلات التى "توزعها" إليسا على متسابقيها كنوع من المواساة على خروجهم، لا تخجل إليسا من إبداء إعجابها بالمتسابقين الذكور، بل أنها تتغزل فى جمالهم، كما فعلت أكثر من مرة مع متسابق مصرى اسمه أحمد، حيث غازلته إليسا بسبب وسامته، الأمر الذى جعلها تطلب من إدارة البرنامج أن تشرف على الفريق الذى سينضم له أحمد، فيما علق راغب على ذلك قائلا "إليسا طار أحمد فيك"، فيما أضافت إليسا "أنت أكثر شخص بشكلك أقنعتنى، وبخلاف ذلك أقنعنى صوتك، وأنت أمور كتير".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة