باسم سمرة ينتهى من تصوير 40% من مسلسله "بين السرايات"

الإثنين، 06 أبريل 2015 12:05 ص
باسم سمرة ينتهى من تصوير 40%  من مسلسله "بين السرايات" باسم سمرة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان باسم سمرة لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من تصوير 40% من مشاهده فى مسلسل "بين السرايات"، لافتا إلى أنه يواصل تصويره فى أستوديوهات العدل، وهو ديكور مخصص لحى بين السرايات، فى شبرامنت، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة سيمون، وروجينا، وباقى فريق العمل مع المخرج سامح عبد العزيز.

وأوضح باسم أن مسلسل "بين السرايات"، تدور أحداثه حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهى، مضيفا أنه أحد أفراد سكان منطقة بين السريات ويجسد شخصية مطلب، ويملك مكتبة تصوير داخل المنطقة، ومنها تتصاعد الأحداث.

مسلسل "بين السرايات" يشارك فى بطولته روجينا وسيمون ونجلاء بدر وصبرى فواز ونسرين أمين وعمرو عابد والفنان سيد رجب والفنان محمد الشرنوبى والفنانة آيتن عامر، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب جمال العدل.

من جهة أخرى أعلن باسم سمرة، أنه يخوض تجربة التأليف لأول مرة من خلال كتابة سيناريو لفيلم جديد، موضحا أن قصة العمل تدور حول طباخ فى إحدى القرى يمر فى حياته بصعوبات كبيرة، ويواجه العديد من الصراعات، والمشاكل ويرصد من خلال مهنته معاناته التى يعيشها حول إطار درامى اجتماعى.

ولفت باسم إلى أن قصة الفيلم مأخوذة من قصة حقيقية، مضيفا أنه استقر على المخرج يسرى نصر الله ليتولى إخراج العمل.


موضوعات متعلقة..


- باسم سمرة يستأنف تصوير "بين السريات" فى استديو العدل اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة