"المصرية لنقل الكهرباء" توقع عقد توسيع محطة محولات جبل الزيت

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 11:53 ص
"المصرية لنقل الكهرباء" توقع عقد توسيع محطة محولات جبل الزيت محطة كهرباء - صورة أرشيفية
كتب رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أحمد الحنفى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد لتوسيع محطة محولات جبل الزيت بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء والوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA) والاتحاد المكون من شركة مصرية وشركة عالمية متخصصة فى ذلك المجال.

وأضاف رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء فى بيان له اليوم، أن العقد يتضمن توسعة محطة محولات جبل الزيت جهد 220/22 كيلوفولت سعة 2× 125 م.ف.أ بمدة تنفيذ تصل إلى حوالى ستة عشر شهراً، مضيفا أن قيمة العقد تبلغ حوالى 57,4 مليون جنيه مصرى يتم تمويل المكون الأجنبى من الوكالة اليابانية للتعاون الدولى والمكون المحلى من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأوضح أن حجم الأعمال يتضمن عدد (2) محول جهد 220/22/22 ك.ف سعة 2× 125 م.ف.أ ، وعدد (4) قطاعات جهد 22 ك.ف من النوع المعزول بالغاز ومهمات إطفاء الحريق على أساس تسليم المفتاح .

وأكد الحنفى أن القطاع لا يدخر جهداً فى سبيل توفير التغذية الكهربائية لكافة طالبيها ولجميع أغراض الاستخدام، مؤكداً أن مثل تلك المشروعات تأتى فى إطار استراتيجية قطاع الكهرباء لتدعيم الشبكة الكهربائية ورفع كفاءتها لاستيعاب القدرات الجديدة المضافة.

- "الكهرباء": عمل تخريبى يسقط "برج" فى الفيوم وإصلاحه يتكلف 1.8مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة