شاب يطلب حبيبته للزواج بفيديو رومانسى على شاشة السينما

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 08:20 م
شاب يطلب حبيبته للزواج بفيديو رومانسى على شاشة السينما لحظة تقدم "فابيو" بطلبه أثناء عرض الفيديو على الشاشة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الكراسى الخلفية لقاعات السينما الكثير من اللحظات الرومانسية بين بعض العشاق من المشاهدين، ولكن هذه المرة، وفى قصة جنونية جدًا، قفزت رومانسية المشاهدين إلى شاشة السينما نفسها، على الرغم من أن الفيلم المعروض على هذه الشاشة هو واحد من أفلام الجريمة والأكشن، حيث قرر شاب أسترالى أن يعرض على حبيبته الزواج من خلال فيديو رومانسى عرض على شاشة السينما قبل بدء الفيلم.
فابيو
فابيو" ولورا بعد أن وافقت على الخطوبة وارتدت خاتم الزواج


كواليس القصة ترجع إلى شهرين ماضيين، حين بدأ الشاب الأسترالى "فابيو لوفاتو" الذى يبلغ من العمر 30 عامًا، التخطيط لعرض الزواج على حبيبته، وقرر أن يكون ذلك داخل قاعة السينما باعتبارهما عاشقين كبيرين للأفلام، وبدأ الترتيب مع عائلة حبيبته "لورا" وأصدقائهما إضافة إلى طاقم السينما، حتى جاء اليوم الموعود ودعاها لمشاهدة فيلم Fast and Furious 7 فى السينما، وبمجرد أن انتهى برومو الفيلم، حتى بدأت تتسلل إلى أذنها أغنية مألوفة فقط بالنسبة لهما.

فى البداية كذبت "لورا" أذنها، ومن ثم حين تأكدت اندهشت لاستخدام هذه الأغنية غير الشهيرة فى إعلان للفيلم، ثم كانت الصدمة الكبيرة حين رأت صورتها على الشاشة بدلًا من أن يبدأ الفيلم.

	جانب من الصور التى تم عرضها على شاشة السينما  -اليوم السابع -4 -2015
جانب من الصور التى تم عرضها على شاشة السينما


توالت الصور على شاشة السينما طوال 30 ثانية، والتى تستعرض ببساطة تطورات علاقتها بحبيبها، وتنتهى بعبارة "لورا لدى سؤال لك.." التى ما أن ظهرت على الشاشة حتى جثا "فابيو" على ركبتيه وطلب منها الزواج، لينفجر التصفيق فى القاعة.

	لحظة تقدم
لحظة تقدم "فابيو" بطلبه أثناء عرض الفيديو على الشاشة


ويقول "فابيو" لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "أحببت لورا من النظرة الأولى، ودائمًا كنت أعرف أنها الإنسانة المناسبة لى.. لذا كنت أرغب فى أن أعرض عليها الزواج بطريقة مميزة وخاصة، وبدلًا من أن أعرض عليها الزواج فى مطعم مثل الكثير من الناس، فكرت فى أنه سيكون أمرًا رائعًا أن أفعل ذلك فى السينما من خلال شريط فيديو يعرض على الشاشة وكنت متأكدًا أنها ستفاجأ تمامًا.

أما لورا فتقول "كان ما حدث مذهلًا، وعلى الرغم من أننى عاشقة للأفلام، وهى نقطة مشتركة كبيرة بيننا، إلا إننى كنت منفعلة لدرجة أننى لم أتمكن من مواصلة مشاهدة الفيلم".

تضيف "بالنسبة لى، قيام "فايبو" بشىء من هذا القبيل يعنى الكثير، وعلى الرغم من وجود الكثيرين حولنا إلا إننى شعرت بأن ما فعله كان شخصيًا وخاصًا جدًا بالنسبة لى”.


"فابيو" ولورا يخططان الآن للزفاف



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. شاب يعرض الزواج على حبيبته بقصة مصورة


- مشجع فالنسيا يعرض الزواج على صديقته بملعب "الميستايا"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة