قال لهم : " يا كفرة"..

الأمن يلاحق أحد العناصر المتورطة فى الاعتداء على طاقم عمل رانيا يوسف

الأربعاء، 08 أبريل 2015 09:54 ص
الأمن يلاحق أحد العناصر المتورطة فى الاعتداء على طاقم عمل رانيا يوسف رانيا يوسف
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة تحرياتها لضبط البلطجية الذين اعتدوا على طاقم تصوير الفنانة رانيا يوسف، حيث استمع ضباط المباحث إلى أقوال المصابين جراء الاعتداء الذين أدلوا بأوصاف المتهمين.

ورجحت تحريات أجهزة الأمن أن يكون من بين المتهمين أحد العناصر المتشددة الذى سب فريق العمل أثناء الاعتداء عليهم قائلا لهم: "يا كفرة"، فضلا عن ملاحقة الأمن لصاحب شقة بحدائق الأهرام الذى حرض الجناة على مهاجمة طاقم العمل بسبب خلافات بينه وجارته صاحبة الشقة محل موقع التصوير.

كانت الفنانة رانيا يوسف، قد قالت إنها فوجئت خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسل "أرض النعام" بحدائق الأهرام فى إحدى الشقق السكنية بالدور الأول من هجوم 5 سيارات "جب شروكى" داخل كل سيارة 5 مسلحين بالعصى والشوم والأسلحة البيضاء والنارية، على طاقم التصوير والمعدين.

وذكرت الفنانة رانيا يوسف: "احتجزوا النساء داخل أوضة وكسروا المعدات وسرقوا معدات الإضاءة والتصوير وجابوا الشقة على الأرض، الماكير بتاعى اتعور فى دماغوا وخد سكينة فى فخده وإيده.. ضربوا مدير الإنتاج وقلعوه بلبوص أنا مش عارفه إيه ده".

وأضافت رانيا يوسف فى تصريحات إعلامية، أنها لم تصب بشىء وأنها بحالة جيدة، معربة عن استيائها الشديد من حالة البلطجة التى تعرض لها وطاقم التصوير. واستطردت قائلة: "أحد جيران صاحبة الشقة قام قبل الواقعة بربع ساعة بالاعتداء باللفظ عليها وعلينا بالألفاظ قليلة الأدب ومن الواضح أن فيه خلاف سابق بينه وبينها، وهو شايف أنها بتكسب فلوس من التصوير وهو لا".


موضوعات متعلقة:


- رانيا يوسف: "25 بلطجى هاجمونا وقلعوا مدير الإنتاج بلبوص وضربوا الماكير"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة