النقاد يشيدون بفيلم "It Follows" ومخرجه ديفيد روبيرت ميتشيل

الأربعاء، 08 أبريل 2015 04:30 م
النقاد يشيدون بفيلم "It Follows" ومخرجه ديفيد روبيرت ميتشيل النجمة مايكا مونور
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقى فيلم "It Follows" استحسان وإشادات من قبل عدد كبير من النقاد، ويعد الفيلم من أكثر أفلام الرعب الأمريكية التى نالت إعجاب قطاع كبير من المشاهدين منذ أن تم عرضه فى شهر مارس الماضى، حيث حقق العمل إيرادات وصلت إلى 8,541,000 دولار أمريكى.

فيلم "It Follows" هو فيلم رعب وإثارة يروى قصة فتاة تبلغ من عمرها 19 عاما تدعى "جاى"، والتى تجسد دورها النجمة مايكا مونور، ذهبت لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى بحيرة مع عدد من زملائها فى المدرسة، ومارست الجنس مع صديقها الذى يمتلك قوى خارقة وبعد انتهاء تلك الرحلة وعودتهم وجدت الفتاة نفسها ترى أشياء وأشخاص غريبة يتابعونها ويتواجدون حولها فى كل مكان، وتحاول الهرب من هذا الشعور المرعب بكل ما تملك.
ويضم الفيلم عددا من النجوم العالميين منهم "بايلى سبرى" و"دانيال زوفاتو" و"ليندا بوسطن" و" أوليفيا لوكاردى" و"روبى هاريس" ومن إخراج وتأليف " ديفيد روبيرت ميتشيل".

وقد أعلن موقع "Tampa Bay Times" ما قاله الناقد "ستيف بيرسال" عن فيلم " It Follows": "لقد انتابنى شعور من الفزع بعد مشاهدة الفيلم، حيث أخذت أفكر فيما رأيته خلال الفيلم، وهذا الفيلم يدل على حدوث تعاون كبير خلال التصوير وتم العمل فيه بصرامة وجدية، وميتشيل أبدع فى خلق المشاهد الرائعة فى فيلمه".

وقال الكاتب والناقد "كيم نيومان"فى موقع "Empire" عن الفيلم : "يعد " It Follows" فيلم رعب من الدرجة الأولى فهو يحتوى على كل ما يجعل المشاهدين يصدقون ما يجرى أمامهم على شاشات السينما ويجبر الكثير على الشعور بالخوف، أحيى ديفيد على هذا النص وهذه الفكرة".

أعلن موقع "Variety" رأى الناقد "بيتر ديبروج"، الذى تحدث عن الفيلم قائلًا: "يثير هذا الفيلم التوتر والخوف بشكل ملحوظ للغاية، وميتشيل يتمتع بقدر كبير من الذكاء، فبدلًا من توعية الشباب بخطورة الأمراض التى تتناقل عبر الجنس والتى يعرفونها ويتجاهلونها، فقرر أن يكون المرض المنتقل مرعب، وهى فكرة جديدة من نوعها".


النجمة مايكا مونور- 2015-03 - اليوم السابع

النجمة مايكا مونور



بوستر فيلم It Follows- 2015-03 - اليوم السابع

بوستر فيلم It Follows





موضوعات متعلقة :


بالفيديو والصور..جينفير لوبيز وريهانا تتصدران إيرادات السينما الأمريكية.. "Cinderella" يتراجع خلال المنافسة.. وكيت وينسلت وناعومى واتس فى المركز الثالث.. وفيلم الرعب "It Follows" ينافس فى أسبوعه الأول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة