صابرين تسافر إلى الهند مع فريق عمل مسلسل "أوراق التوت"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 11:01 م
صابرين تسافر إلى الهند مع فريق عمل مسلسل "أوراق التوت" صابرين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة صابرين لـ"اليوم السابع"، أنها تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل "أوراق التوت"، داخل استوديو المغربى فى ديكور منزلها، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان يوسف شعبان، والفنان كمال أبو ريا، وصفاء سلطان فقط، والعمل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

ولفتت صابرين أنها سوف تغادر القاهرة خلال الأيام المقبلة إلى الهند، لتستأنف المشاهد الخارجية من المسلسل مع فريق العمل، مضيفة أنها تجسد دور إمبراطورة داخل العمل.

وتدور الأحداث حول شخصية "أحمد" الطبيب المسلم الذى يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، والذى يذهب فى رحلة إلى الهند للبحث عن دواء نادر لطفلة صغيرة، وتشاء الأقدار أن تضل السفينة مسارها وترسى على شاطئ إمبراطورية هندية غير التى كان يتوجه إليها الطبيب وطاقم السفينة، ويشب حريق هائل فى السفينة وينزل كل المسافرين على متنها لأرض هذه الإمبراطورية، وتتسبب أخلاق الطبيب الحسنة فى أن يسلم كل من يسكن هذه الإمبراطورية.

مسلسل "أوراق التوت" من بطولة الفنان كمال أبو رية والفنانة صابرين والفنانة هايدى كرم والفنانة سميحة أيوب والفنانة نورهان والفنان محسن محيى الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان ومن السعودية ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج هانى إسماعيل.





أخبار متعلقة


صابرين تسافر إلى الهند بعد 10 أيام لتصوير مشاهد مسلسل "أوراق التوت"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة