صاحبة عقار مسلسل "أرض النعام": "جار منفسن مش طايق حد اعتدى علينا"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 12:35 ص
صاحبة عقار مسلسل "أرض النعام": "جار منفسن مش طايق حد اعتدى علينا" رانيا يوسف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ماجدة عبد العزيز، صاحبة الشقة التى حدث بها الاعتداء على طاقم مسلسل أرض النعام، إنها تسكن بهذا العقار منذ 15 عاما، ولا يوجد بينها وبين أحد أى خلافات باستثناء جار جديد سكن بجوارهم منذ شهرين قام بالاعتداء عليها وعلى طاقم الإنتاج.

وأضافت صاحبة العقار، "هو منفسن مش طايق حد وحاولنا أن نهديه قال لى مش بتكلم مع نسوان".

وأضافت السيدة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم2"، أن هناك عددا كبيرا من البلطجية حطموا الشقق وأصابوا 7 من الإنتاج وحطموا سيارتهم.

من جانبه قال الفنان محمد محمود عبد العزيز، إنه وباقى فريق عمل مسلسل "أرض النعام" تعرضوا لإرهاب نفسى وبدنى على مسمع ومرأى من أهالى الشارع الذين اكتفوا بالمشاهدة.

وأضاف: "لم نرتكب أى شىء يستدعى ذلك مطلقاً، احنا اتربينا على أن البيوت ليها حرمة ولكن دى ناس مش بتراعى كدا.. وللأسف سمعتهم وهما بيقولوا يا كفرة".

وأضاف "عبد العزيز" خلال اتصال هاتفى بالبرنامج، أنه لم يشغله الاعتداء مطلقاً كونه رجلا يستطيع الدفاع عن نفسه حتى وإن تعرض للضرب ولكن ما أقلقه هو وجود فتيات.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن أن صاحبة العقار قالت إن المعتدين كانوا ينعتوننا بالكفرة، قال "عبد العزيز": "للأسف سمعته.. أنا كان همى وباقى الرجال أننا معنا ستات كتير واحنا فى النهاية رجالة نضرب وننضرب مش مشكلة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة