فيفى عبده وسمية الخشاب يتعرضان لعملية نصب كبيرة فى "يا أنا يا أنتى"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 03:13 م
فيفى عبده وسمية الخشاب يتعرضان لعملية نصب كبيرة فى "يا أنا يا أنتى" الفنانة فيفى عبده
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل سمية الخشاب، وفيفى عبده تصوير مشاهد مسلسلهما "يا أنا يا أنتى"، اليوم الأربعاء، على الطريق الصحراوى داخل نادى السيزونس، بعد توقفهم يومين لتغير بعض ديكورات العمل، وتجمع مشاهد اليوم بين فيفى عبده وسمية الخشاب، وحجاج عبد العظيم، وبهاء ثروت، وكريم الحسينى، وسهر الصايغ فقط، والعمل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وأكدت المنتجة مها سليم لـ"اليوم السابع"، أن الفنانة فيفى عبده وسمية الخشاب، يجسدان شخصيتين كوميديتين، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة يقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التى تجمعهما، إلا أن هذا لا يمنع المنافسة بينها على رجل واحد، ويجسده الفنان سامح الصريطى، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وتم الانتهاء من تصوير عدد كبير من المشاهد من أحداث العمل.

مسلسل "يا أنا يا أنتى"، بطولة مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة فيفى عبده، وسمية الخشاب، وكريم الحسينى، ومحمود الجندى، وحجاج عبد العظيم، وسهر الصايغ، وسارة سلامة، وإدوارد، وسامى مغاورى، ولطفى لبيب، وضياء الميرغنى، ومن إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم.

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنتى" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".



أخبار متعلقة..


فيفى عبده وسمية الخشاب تصوران مسلسل "يا أنا يا أنت" بالهرم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة