لعاشقات البيتزا.. "عقد المحبة" على شكل شرائح بيتزا مقطعة

الخميس، 09 أبريل 2015 06:19 م
لعاشقات البيتزا.. "عقد المحبة" على شكل شرائح بيتزا مقطعة عقد شرائح البيتزا
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ من عشاق تناول البيتزا، فبالتأكيد سوف تشعرين بالسعادة بعد ظهور "عقد" على شكل شرائح بيتزا مقطعة، حيث إن العقد الجديد يُمكنكِ من تبادل قطع البيتزا
مع 7 من أقرب صديقاتك، بحيث تحصل كل منهما على جزء من العقد، كرابط للحب بينكن، كما يمكنكِ أيضًا شراء عقد البيتزا على شكل شريحتين لتقسميه مع شريك حياتك.
عقد تقاسميه مع شريك حياتك أو صديقتك المقربة -اليوم السابع -4 -2015
عقد تقاسميه مع شريك حياتك أو صديقتك المقربة


قطعة من العقد تبادليها مع صديقاتك -اليوم السابع -4 -2015
قطعة من العقد تبادليها مع صديقاتك

وبحسب جريدة "metro" البريطانية، فإن عقد المحبة، الذى ظهر فى إطار الموضات الجديدة التى تظهر كل يوم فى عالم الإكسسوارات، يأتى لتأكيد قيمة الصداقة بين الفتيات.
عقد على شكل شرائح بيتزا من الفضة -اليوم السابع -4 -2015
عقد على شكل شرائح بيتزا من الفضة

ويشبه هذا العقد إلى حد كبير العقد الذى يحمل قلب يمكن تقسيمه لنصفين، يأخذه كل المحبين، إلا أن هذا العقد يمكن تقسيمه مع 7 من صديقاتك المقربات.
شكل قطعة من العقد -اليوم السابع -4 -2015
شكل قطعة من العقد

كما يمكن أيضًا تقاسم هذا العقد مع صديقاتك من عاشقات البيتزا، كنوع من تقاسم الذكريات معهن، خاصة مع الصديقات المقربات إلى قلبك.
عقد من الذهب -اليوم السابع -4 -2015
عقد من الذهب

جدير بالذكر أن "عقد المحبة" الذى يحمل شكل قلب مقسم لنصفين، كان يستخدمه المحبون والعشاق فى الماضى، بحيث يحتفظ كل منهما بجزء من العقد، وهو ما يشبه إلى حد كبير"عقد محبى البيتزا" الذى ظهر مؤخرًا.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. الأوشحة أيقونة الأناقة وموضة كل العصور.. 12 فكرة مبتكرة لكسر روتين ملابسك وتغيير إطلالتك فى العيد.. استعينى بـالتيشيرت والبلوفرات القديمة مع إضافة الاكسسوارات.. والأزرار لمظهر جذاب


طريقة عمل بيتزا ناجحة بالمنزل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة