محمود طاهر يجتمع مع شركة سعودية تطلب رعاية الأهلى مقابل 300 مليون

الخميس، 09 أبريل 2015 08:21 م
محمود طاهر يجتمع مع شركة سعودية تطلب رعاية الأهلى مقابل 300 مليون محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اليوم، الخميس، اجتماعاً من وفد من شركة سعودية ترغب فى الفوز برعاية النادى عقب انتهاء عقد وكالة الأهرام بنهاية الموسم الجارى.

وعلم "اليوم السابع" أن شركة سعودية _تردد أنها شركة طيران_ أبدت رغبتها فى الفوز برعاية القلعة الحمراء مقابل مالى يتراوح بين 250 و 300 مليون جنيه.

وقال مصدر فى الأهلى ، أن محمود طاهر عاد للقاهرة مساء أمس بعد رحلة دامت عدة أيام خارج القاهرة لعقد جلسة اليوم مع الوفد السعودى ، موضحاً أن طاهر ترأس إجتماعاً اليوم مع لجنة التسويق بالنادى لمناقشة العرض السعودى ومعه عدة عروض أخرى.

وأوضح المصدر أن الأهلى يملك عروضاً أخرى للفوز بصفقة الرعاية أبرزها أثنين من الإمارات ( طيران الأمارات و طيران الاتحاد) بجانب العرض السعودى ومعهم عرض من راعى اتحاد الكرة والزمالك.

ومن المقرر أن يستقر الأهلى على إحدى هذه العروض خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، بعدما أصبحت فرصة وكالة الأهرام فى الفوز بعقد رعاية جديد شبه مستحيلة بسبب توتر العلاقة بين الطرفين خلال الفترة الماضية.


أخبار متعلقة:


الأهلى يتسلّم 13 مليون من الأهرام.. والوكالة تُخفّض خطاب الضمان لـ5 مليون

صراع الملايين يشتعل على رعاية الأهلى.. طيران الإمارات يعرض 300 مليون جنيه فى 3 مواسم.. وراعى الزمالك مستعد لدفع 100 مليون كاش.. والأهرام ترفض الاستسلام.. والأحمر يطلب المزيد ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة