أكرم القصاص - علا الشافعي

4 فوائد لألعاب الفيديو للمتزوجين.. "لاعبيه بلاى ستيشن يا فوزية"

الجمعة، 01 مايو 2015 04:00 م
4 فوائد لألعاب الفيديو للمتزوجين.. "لاعبيه بلاى ستيشن يا فوزية" ألعاب الفيديو تساعد الأزواج على البقاء معًا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الزوجان اللذان يلعبان معًا يكملان حياتهما معًا".. هكذا تؤكد "ديانا كيرشنر"، خبيرة العلاقات الأمريكية ومؤلفة كتاب "الحب فى 90 يومًا"، إذا لم تقتنع بهذه المقولة إليك هذه الأسباب الأربعة التى تؤكد أن ممارسة ألعاب الفيديو معًا مفيدة جدًا للعلاقة بين الزوجين..

مشاركة وقت ممتع


بدلاً من أن يرتبط البيت بالنكد والهم بالنسبة للزوج، ممارسة ألعاب الفيديو مع زوجته ستجعله يتشوق للعودة للبيت من أجل هذا الوقت المرح والممتع معها، وبالنسبة للزوجة ستشعر بالسعادة لأنها لم تعد تشعر بأن "البلاى ستيشن" هو زوجة ثانية لزوجها، بل تتحول إلى مصدر للمتعة المشتركة.

تعلم اللعب فى فريق


يمكن لألعاب الفيديو أن تعلم الزوجين كيف يكونان فريقًا واحدًا ويتكاملان معًا من أجل تحقيق الهدف، وكيف يستغل كل منهما مميزات الآخر للوصول بهما إلى النجاح.

تعزيز الروابط بينكما


وفقًا لدراسة أمريكية صدرت عام 2009، يمكن للألعاب أن تساعد الأزواج على البقاء معًا، وهى وسيلة جيدة للاقتراب من بعضهما البعض وتعزيز الترابط والشعور بالقرب بينهما.

التوفير


ممارسة ألعاب الفيديو معًا ستوفر الكثير من النقود التى ينفقها الزوج مع أصدقائه أو للجلوس على "كافيتريا" من أجل اللعب أو البحث عن تسلية أخرى، وفى الوقت نفسه يمكن لهذه الطريقة فى الترفيه عن الزوجين أن توفر عليهما الخروج فى نزهة، خاصة فى الأيام الأخيرة من الشهر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة