ائتلاف الظهير الشعبى يطلق حملة "نثق فيك" فى المحافظات

الجمعة، 01 مايو 2015 05:05 م
ائتلاف الظهير الشعبى يطلق حملة "نثق فيك" فى المحافظات الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدشن "ائتلاف الظهير الشعبى لدعم مصر والرئيس" حملة على مستوى الجمهورية الثلاثاء المقبل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ضد المتآمرين ومروجى الشائعات للحفاظ على أمن واستقرار مصر، تحت عنوان "نثق فيك".

وقالت الدكتورة "أمانى ويصا" نائب المنسق العام للائتلاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "أن الحملة هدفها الحفاظ على الهوية المصرية ورد الجميل للرئيس السيسى لحماية ثورة 30 يونيو، وأن عنوان: "نثق فيك" جاء لنؤكد ثقة الشعب فى رئيسه بعد عام من توليه للحكم قدم خلاله إنجازات تحسب له، يأتى على رأسها "مشروع قناة السويس الجديدة" المزمع افتتاحها مطلع اغسطس القادم".

وأشارت "ويصا" إلى أن الرئيس السيسى استطاع أن يعيد لمصر قيمتها التى فقدت طوال السنوات الماضية كدولة رائدة فى العالم، فضلا عن بثه روح العمل وبذل الجهد للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وختمت "ويصا" موضحة أن مصر مقبلة على زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، والتى تحتاج إلى ترسيخ دعائم الحكم، وأن التشويش الإعلامى على الرئيس السيسى يضر باستقرار مصر والمنطقة.

ونوهت نائب المنسق العام للائتلاف إلى أن حملة "نثق فيك" ستجوب محافظات الجمهورية وهى حملة توعية وتعليق لافتات لتشجيع الشعب على الوقوف خلف رئيسه وأن يستكمل طريقه فى إطار إرساء دعائم الدولة المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة