الكورية LG تتوقع بيع 12 مليون نسخة من هاتفها الجديد LG G4

الجمعة، 01 مايو 2015 06:11 ص
الكورية LG تتوقع بيع 12 مليون نسخة من هاتفها الجديد LG G4 هاتف LG G4
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الشركة الكورية LG تبدو متفائلة بهاتفها الذكى الجديد G4 والذى تم الكشف عنه رسميًا منذ يومين، ففى وقت سابق من هذا الشهر أعلنت LG عن توقعاتها لمبيعات الهاتف الحديث وقالت إنها تتوقع بيع 10 ملايين وحدة من هاتف LG G4، وأشارت وكالات أنباء كورية نقلاً عن أحد المسئولين فى LG أن الشركة تتوقع بيع ما لا يقل عن 12 مليون وحدة من هاتف G4 فى وقت قصير.

مواصفات هاتف LG G4


يأتى هاتف LG G4 الذكى الجديد بشاشة مشابهة من حيث الحجم لهاتف G3 بقياس 5.5 بوصة ولكن بدرجة سطوع أعلى ودقة ألوان أفضل، كما يتمتع LG G4 بمعالج من نوعية "سناب دراجون 808" سداسى النواة 64 بت، وذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت، بالإضافة إلى 32 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسع، والهاتف الجديد يأتى مع بطارية بقدرة 3000 ميلى أمبير فى الساعة، ويحتوى على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و أخرى أمامية 8 ميجابيكسل.

توقعات المحللين لمبيعات LG G4


توقع محللو السوق الأسبوع الماضى فشل LG G4 بالوصول حتى إلى حاجز الـ10 ملايين وحدة وذلك بسبب العملاقة الكورية سامسونج والتى تحقق مبيعات ضخمة بفضل هاتفيها جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج.

موعد إطلاق LG G4 فى الأسواق


من المفترض أن يكون الهاتف الذكى الجديد متوافرًا فى السوق الكورية مع نهاية مايو المقبل على أن يتوافر فى الأسواق العالمية فى وقت لاحق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة