بالصور.. بريطانية تتزوج من أشهر 3 نجوم "روك" على مر العصور

الجمعة، 01 مايو 2015 08:11 م
بالصور.. بريطانية تتزوج من أشهر 3 نجوم "روك" على مر العصور باتى بويد
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية خبرا عن آخر زيجة للبريطانية "باتى بويد" من مطرب الروك الشهير "سنبوسك بويد" عن عمر تجاوز الـ71 عاما، وما أثار الجدل وسط مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، أن هذا الزواج لم يكون الأول من نجوم الروك العالميين بالنسبة لها.

فحسب ما ذكرته الصحيفة، كانت "باتى" المرأة التى ألهمت ثلاثة من أعظم مغنى الحب والرومانسية فى كل العصور، وسكنت قلب رجال مثلوا مثلث الحب الأكثر شهرة فى تاريخ موسيقى الروك.

فكان زواجها الأول من "جورج هاريسون" مغنى الروك الشهير فى عام 1966 ثم انفصلا بعد أن وقعت فى غرام مغنى الروك الشهير أيضا "أريك كلابتون" فى عام 1979 والآن هى زوجة لمغنى الروك "سنبوسك".

تقول " باتى": حالفنى الحظ فى خطف قلوب أشهر نجوم "الروك" الذين كانوا ومازالوا يسيطرون على قلوب معجبيهم، فتزوجت من " هاريسون" بعد قصة حب عنيفة استمرت لسنوات، لكن بعد الزواج اكتشفنا أننا غير متوافقين وقررنا الانفصال وتزوجت من صديقه مغنى الروك أيضا "كلابتون" لكننا انفصلنا فى عام 1984 .

وأضافت: والآن وبعد أن وصلت لعمر 71 قررت أن أبدأ حياتى من جديد مع "سنبوسك" وأقمنا حفل زفاف لأول مرة حضره كل الأصدقاء حتى تنتهى قصتى مع فنانى الروك وساحرى الفتيات.


 باتى تتزوج من نجم الروك أند رول
باتى تتزوج من نجم الروك أند رول " سنبوسك"


تزوجت باتى من 3 من نجوم الروك -اليوم السابع -5 -2015
تزوجت باتى من 3 من نجوم الروك


زواج باتى من هاريسون -اليوم السابع -5 -2015
زواج باتى من هاريسون


زواج باتى من كلابتون  -اليوم السابع -5 -2015
زواج باتى من كلابتون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة