خبيرة إتيكيت تستعرض 5 أشياء تجذب المرأة للرجل.. أهمها حذاؤه

الجمعة، 01 مايو 2015 12:25 م
خبيرة إتيكيت تستعرض 5 أشياء تجذب المرأة للرجل.. أهمها حذاؤه مظهر أنيق – أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مظهر الرجل واهتمامه بنفسه من أكثر الأشياء التى تجذب النساء له، فالصفات والسمات الشخصية مهمة، لكن إن لم تأت مع شكل مهندم وأنيق تصبح عديمة القيمة وتنفر النساء منها.

لذلك تقدم "مارينا إدور" خبيرة الإتيكيت 5 علامات وسمات خاصة بالمظهر الخارجى يمكن للرجل اتباعها والالتزام بها لجذب النساء ونيل إعجاب فتاته المفضلة وأهمها امتلاك حذاء غالى الثمن ونظيف باستمرار.

حذاء نظيف ومهندم باستمرار


الحذاء هو عنوان الشخصية وأكثر ما فى قطع الملابس التى تبرز سمات صاحبها، لذلك أول ما يلفت انتباه الفتاة هو الحذاء وموديله، فإذا كان كلاسيكيا تعلم أن الرجل يفضل اتباع الموضات القديمة والتمسك بالعادات والتقاليد، أما إذا كان مواكبا لأحدث الصيحات تفسر ذلك بأنه أكثر انفتاحا وتحررا.

لذلك يفضل الحصول على حذاء غالى الثمن نسبيا والحفاظ عليه نظيفا وخاليا من علامات الأتربة أو التخزين.

ساعة ماركة


الساعة أيضا من علامات الرجل الجذاب والتى تؤكد على مدى اهتمامه بنفسه كما تبرز بعض الصفات مثل الكرم، فكلما ارتدى ساعة ماركة غالية الثمن كان كريما ويطمئن فتاته على مستقبلهما، حتى إذا ارتدا ساعة تقليد يجب أن يحافظ على ارتدائها من الدرجة الأولى تحاكى نفس خصائص الساعة الأصلية حتى لا يسير استفزاز النساء.

تصفيف الشعر


الشعر وطريقة تسريحه وقصته بإمكانها أن تغير وجهة نظر فتاة بالنسبة لك، فلا تستهين عزيزى الرجل باختيار قصة تتبع الموضة وتلائم شكل وجهك فى نفس الوقت.

ومن أفضل القصات بالنسبة للنساء حلاقة الزيرو إذا كان الشعر مجعدا، أو تطويله وتسريحه على طريقة الكيرلى، كما أن الفرق من الجانب الذى يتبعه معظم النجوم والفنانين الآن يجذب النساء بشكل كبير.

عطر فواح وقوى


تختزل العطور بداخلها أسرارا ورسائل لا يدركها سوى من يتلقاها، وتعد العطور القوية الفواحة من أكثر ما يثير انتباه الفتيات لأنها تؤثر فى ذاكرتها وتجعلها تتذكرك كلما تستنشق عطرا مقاربا لعطرك.

الاهتمام بالملابس الداخلية


لا تعتقد عزيزى الرجل أن الملابس الداخلية فى مكان خفى لا يمكن الوصول إليه، لأن أى حركة مفاجئة من الممكن أن تكشف أجزاء منها، لذلك حاول أن تنسق دائما بين الملابس العليا والسفلى، وتحتفظ بها خالية من القطع والبقع، لأن مثل هذه الأشياء التى تبدو سطحية تؤثر سلبا فى نظرة الفتاة تجاهك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جد إسماعيل

لا تصدقوا هذا الهراء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود نور الين

إتيكيت..كتاكيت...تفليسه صحفيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة