مخرج "أنا الرئيس": نقدم المسرحية فى عيد الفطر.. وننسق لعرضها بالإسكندرية

الجمعة، 01 مايو 2015 12:03 ص
مخرج "أنا الرئيس": نقدم المسرحية فى عيد الفطر.. وننسق لعرضها بالإسكندرية المخرج محسن رزق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محسن رزق لـ"اليوم السابع"، إن مسرحيته الجديدة "أنا الرئيس" للفنان سامح حسين، سيتم عرضها خلال موسم عيد الفطر المقبل بشكل مكثف، مشيرا إلى أنه يعرضها حاليا الخميس والجمعة فقط من كل أسبوع، بعد أن كانت تعرض بشكل يومى، نظرا لقرب حلول امتحانات نهاية العام، وهذا يؤثر بالفعل على الإقبال الجماهيرى للعرض، الذى حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وحتى الآن، معربا عن سعادته بهذا النجاح، معتبرا إياه، بأنه عودة قوية لمسرح الدولة.

وأضاف "رزق" أن هناك مفاوضات جادة قائمة لبحث إمكانية تقديم العرض بمدينة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن تم عرض هذه الفكرة من قبل كثيرين، طالبوه بضرورة عرضها بالمحافظة الساحلية.

مسرحية "أنا الرئيس" أعدها محسن رزق عن رواية المفتش العام للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، فضلا عن توليه إخراجها، من بطولة سامح حسين وحنان مطاوع ومحمد التاجى وعزت بدران وشيماء سيف وفتحى سعد ومجدى عبد الحليم وأحمد ظريف، بالإضافة للفنانة القديرة نادية شكرى.

يذكر أن المخرج المسرحى محسن رزق له العديد من التجارب الدرامية الكوميدية الناجحة فى عالم الكتابة، حيث كون دويتو دراميا مع الفنان الكوميدى سامح حسين، من خلال سلسلة مسلسلات كتبها مثل "عبودة ماركة مسجلة" و"اللص والكتاب" و"الزناتى مجاهد" و"حاميها وحراميها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة