البوكا يحتفظ بصدارة الدورى الأرجنتينى رغم التعادل أمام اندبيندينتى

الإثنين، 11 مايو 2015 10:29 ص
البوكا يحتفظ بصدارة الدورى الأرجنتينى رغم التعادل أمام اندبيندينتى فريق بوكاجونيورز
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ نادى بوكا جونيورز على صدارة الدورى الأرجنتينى لكرة القدم، رغم تعادله 1 - 1 مع مضيفه اندبيندينتى، أمس الأحد، فى ظل غياب أبرز عناصره الأساسية، الذين يدخرهم استعدادا لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريفر بليت فى دور الستة عشر من بطولة كوبا ليبارتادوريس.

وتميزت المباراة بين الفريقين بالإثارة والندية حتى الدقيقة الأخيرة، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل فى الدقيقة الثامنة من اللقاء برأسية اللاعب لوكاس ألبرتينغو، قبل أن يتعادل الضيوف برأسية أخرى عن طريق اللاعب غويرمو بورديسو فى الدقيقة 37.

ورفع بوكا جونيورز رصيده إلى 28 نقطة ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب المسابقة مع ختام المرحلة الـ 12، فيما ارتفع رصيد اندبيندينتى إلى النقطة 16.
وأنهى اندبيندينتى المباراة مفتقدا لجهود قائده وأبرز نجومه فيديريكو مانكوبو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام ريسينغ.

وتعادل فريق ريفر بليت بدون أهداف مع ريسينغ فى نفس المرحلة من المسابقة فى مباراة خلت من المتعة والإثارة بعد أن خاض الفريقان المباراة بتشكيلة من البدلاء، حيث أنهما يستعدان أيضا لجولة جديدة من منافسات بطولة كوبا ليبارتادوريس.

ويحتل ريفر بليت المركز الرابع برصيد 25 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بوكا جونيورز الذى خسر أمامه فى المرحلة الماضية من البطولة.

ونجح فريق بيلغرانو فى استغلال تعثر الفرق الكبرى فى المسابقة وحقق فوزا ثمينا على منافسه أرسنال بثنائية نظيفة سجلها لاعبيه لوكاس زيلارايان وايميليانو ريجوني، ليرفع رصيد إلى 26 نقطة.

ومن ناحية أخرى تغلب بينفيلد (20 نقطة) على ألدوسيفى (18 نقطة) 3 - صفر بأقدام لاعبيه ماوريسيو كويرو وريكاردو نوير وفابيان نوجويرا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة