النيابة تحبس صيدليا متهما بتفجير سيارة المستشار معتز خفاجى 15يوما.. وتطلب سرعة تحريات الأمن الوطنى.. والمتهم يعترف بوضعه محمولا أعلى شجرة لتصوير الحادث وبثه على الإنترنت.. وتدمير 5 سيارات بحدائق حلوان

الإثنين، 11 مايو 2015 06:38 ص
النيابة تحبس صيدليا متهما بتفجير سيارة المستشار معتز خفاجى 15يوما.. وتطلب سرعة تحريات الأمن الوطنى.. والمتهم يعترف بوضعه محمولا أعلى شجرة لتصوير الحادث وبثه على الإنترنت.. وتدمير 5 سيارات بحدائق حلوان تفجير سيارة المستشار معتز خفاجى
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر شريف أشرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار طارق أبو زايد المحامى العام الأول للنيابات، بضبط المتهم الرئيسى بتفجير سيارة المستشار معتز خفاجى فى منطقة حدائق حلوان، وحبس صيدلى 15 يوما على ذمة التحقيق، وسرعة تحريات الامن الوطنى بشأن الواقعة، بالإضافة لاستعجال تقرير المعمل الجنائى.

انفجار قنبلة فى سيارة المستشار معتز خفاجى



تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت نيابة حوادث جنوب القاهرة إخطارا أمس الأحد يفيد بانفجار قنبلة فى سيارة المستشار معتز خفاجى بمنطقة حدائق حلوان، وعلى الفور انتقل مدير النيابة الكلية ومعه احمد عبد العزيز وكيل النيابة وبصحبته عدد من أفراد النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة.

وتمكن حرس المستشار معتز من القبض على شخص يعمل صيدليا، عقب الاشتباه فيه أثناء مراقبته الأوضاع بعد عملية التفجير مباشرة، وقاموا بتسليمه للنيابة حال وصولها إلى المنطقة.

الصيدلى المتهم يعترف بزرع قنبلة أسفل سيارة المستشار



واعترف الصيدلى المتهم بارتكاب الواقعة بأنه نسق مع آخرين فى زرع قنبلة أسفل سيارة المستشار وأن شخصا يدعى "الشيخ حسن" هو من أرشدهم عن بيانات وخطوات معتز لتفجير سيارته.

كما أكد المتهم خلال التحقيق معه أن الشيخ حسن ممول المسيرات الإخوانية بمنطقة حلوان، وأنهم وضعوا هاتفا محمولا فوق شجرة لتصوير لحظة الانفجار لنشرها عقب ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عبر شبكة الإنترنت، فأمرت النيابة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين فى ارتكاب الحادث.

تعليق هاتف محمول على الشجرة لتصوير الانفجار



يذكر أن التحقيقات الأولية التى باشرها أحمد عبد العزيز وكيل النيابة كشفت أن سيارة المستشار معتز تم تدميرها بالكامل، بالإضافة إلى أن القنبلة التى انفجرت أثرت على حوالى 5 سيارات أخرى، تابعين لأبناء سكان منطقة حدائق حلوان.

كما تبين أن الجناة قد وضعوا هاتفا محمولا فوق إحدى عمارات المنطقة بغرض تصوير الانفجار. وبسؤال النيابة للمستشار أكد بأنه قاضٍ بإحدى دوائر الإرهاب فى قضية "أحداث مكتب الإرشاد".

كما استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا بوقوع قنبلتين صوت قبل تفجير سيارة المستشار بقليل.



المستشار خفاجى: الإرهابيون زرعوا 3 قنابل لاغتيالى بصحبة عضو يمين الدائرة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

........

النيابه والقضاء تضييع وقت

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

الشعب يريد اعدام الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

said

خرجوا عين أمه وأم اللي جابته من جوا ولا تأخذكم به رأفة ولا رحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

fatmahussin

الا يوجد جراج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد ادم

قلوبنا معك

سيادة المستشار .... قلوبنا معك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة