أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يقرر إحالة أى مسئول لا ينفذ قرارات الإزالة للنيابة

الإثنين، 11 مايو 2015 12:15 ص
محافظ سوهاج يقرر إحالة أى مسئول لا ينفذ قرارات الإزالة للنيابة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إحالة أى مسئول للنيابة العامة يثبت عدم تنفيذه لقرارات الإزالة الصادرة للمخالفين بالبناء والتعدى على الأراضى الزراعية الواقعة فى زمام المحافظة، على أن تقوم مديرية الزراعة والجهات الأمنية والوحدات المحلية للمدن والمراكز والقرى بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المخالفين فى أقرب وقت ممكن من أجل حماية الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

جاء ذلك بعد قيامه بقيادة حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقرية روافع القصير بمركز سوهاج، حيث تمت إزالة مصنع طوب اسمنتى مخالف لإقامته على أرض زراعية وغير مرخص ومخالف للاشتراطات البيئية والمواصفات القياسية.

وقد شارك فى الحملة شرطة المرافق والمرور ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج تحت إشراف اللواء محمد الملثم رئيس مركز ومدينة سوهاج .

كما تفقد المحافظ أيضا وحدة صحة الأسرة ببلصفورة، حيث أحال 20 من العاملين بالوحدة إلى التحقيق بسبب غيابهم عن العمل، كما تلاحظ تشوين لعدد من الأجهزة الطبية بالوحدة بإحدى الغرف وعدم استغلالها لخدمة اهالى القرية.

وكلف رئيس الوحدة المحلية لقرية بلصفورة بوضع تصور مستقبلى لتطوير الخدمات بالقرية فى الفترة القادمة، وعمل دراسة عن كيفية الاستغلال الامثل للمساحة المقام عليها مبنى الوحدة الصحية القديمة للقرية بما يخدم مصالح موطنى وأهالى القرية.

وعلى طريق المنشاة بمدخل قرية الزوك أمر بمصادرة كمية من اللحوم المعروضة للبيع للأهالى وتحريزها وتم عمل محضر وإرساله للنيابة العامة للتحقيق حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة