محمد عيد يكتب: سيدة المطار وحصة المواطن من الغاز

الثلاثاء، 12 مايو 2015 12:07 ص
محمد عيد يكتب: سيدة المطار وحصة المواطن من الغاز استقبال الرئيس للأثيوبيين المحتجزين فى ليبيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
1- بمناسبة نجاح جهود الدولة المصرية فى تحرير الأثيوبيين المحتجزين فى ليبيا وإعادتهم إلى مصر تمهيدا لعودتهم إلى أثيوبيا وذلك بعد مناشدة القيادة الأثيوبية لتدخل السلطات المصرية لإنقاذهم وخاصة بعد عمليه ذبح 27 أثيوبيا فى ليبيا منذ فترة وجيزة واستقبال الرئيس لهم لدى عودتهم إلى مصر.. لهى رسالة قوية لأفريقيا بوجه عام "بأن المصريون لأحضان القارة عائدون" ولأثيوبيا بوجه خاص "بأن أشقاءكم فى مصر موجودن".

2. منطقيا.. أن يطالب طيارو شركة مصر للطيران بزيادة رواتبهم قياسا على كفاءة الطيار المصرى مقارنه بأقرانه فى الخارج.. وكذلك انخفاض مرتباتهم قياسا بزملائهم فى الشركات العربية والأجنبية.. ولكن ليس منطقيا أن يكون ذلك بتقديم استقالات جماعية مسببة - قبل أن يتراجعوا عنها - لما يزيد عن 228 طيار فى وقت واحد وأن يكون فى ظل تحقيق شركة مصر للطيران خسائر مادية تقدر بـ10 مليارات جنيه منذ عام 2010، وحتى الآن ويعمل بها حوالى 35000 عامل بصوره قد يكون لها آثار خطيرة على مستقبل شركة مصر للطيران".

3. بمناسبة تصريح السيد وزير التموين عن أن حصة المواطن فى منظومة الغاز الجديدة ستتراوح بين " 3 إلى 4 كجم فنود أن نسال سيادته "إذا كان الأمر كذلك.. فكيف "سيتعاطى" المواطن حصته الشهرية.. عن طريق الوريد أم العضل؟!.

4. " سيدة مصر الأولى" لقب أطلق على ساكنة القصر الجمهورى "تبجيلا واحتراما" وقديما أطلق لقب "سيدة الغناء العربى" على السيدة أم كلثوم" لتميزها غنائيا ".. وأطلق لقب "سيدة الشاسة العربية" على السيدة فاتن حمامة" لتميزها فنيا "أما الآن" فعندما يطلق لقب "سيدة المطار" على من أتت قولا وفعلا ما يحاكم عليه القانون فأعتقد أن هذه سقطة إعلامية يجب تداركها!








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة