أسرة "مملكة المغربى" تحتفل بحفل زفاف نجل مصطفى فهمى بفندق موفنبيك.. اليوم

الأربعاء، 13 مايو 2015 01:00 م
أسرة "مملكة المغربى" تحتفل بحفل زفاف نجل مصطفى فهمى بفندق موفنبيك.. اليوم الفنان مصطفى فهمى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور المخرج عادل الأعصر اليوم الأربعاء، عددا من مشاهد مسلسله الجديد "مملكة المغربى"، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، فى فندق موفنبيك التابع للمدينة، والكائن بأكتوبر.

وتخص هذه المشاهد حفل زفاف نجل يوسف المغربى "مصطفى فهمى"، ويجسده الفنان الشاب حسام الجندى، حيث سيتزوج من الوجه الشاب إيناس الليثى، وقال مخرج العمل لـ"اليوم السابع"، إن هذه المشاهد تستغرق يوما كاملا، خاصة وأن هناك مشاهد كثيرة يتضمنها حفل الزفاف وحوارات جانبية بين الكثير من الحضور أبرزهم مصطفى فهمى وأنوشكا وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد منير ومحمد مرزبان، فضلا عن الاستعانة بعدد كبير من مجموعات الكومبارس للتواجد خلال الحفل، وهو ما سيتطلب مجهودا كبيرا على حد قوله.

مسلسل "مملكة المغربى"، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى وسحر رامى ومجدى إدريس وإيمان أبو المجد وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.

تدور أحداث العمل حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة