المجلس القومى للمرأة يقرر تقديم منح تدريبية للمرأة السيناوية

الأربعاء، 13 مايو 2015 03:37 م
المجلس القومى للمرأة يقرر تقديم منح تدريبية للمرأة السيناوية المجلس القومى للمرأة – أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، تقديم منح تدريبية للمرأة السيناوية المتخصصة فى مجالات "تنمية مهارات الدمج بسوق العمل"؛ وذلك بهدف دعم المرأة السيناوية والنهوض بها وتأهيلها لسوق العمل خلال المرحلة القادمة.

وأكدت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة شمال سيناء، فى تصريح لها اليوم، أن المنحة تهدف إلى تأهيل السيدات بشمال سيناء من الباحثات عن الوظيفة، والعمل على صقل مهارتها فى البحث عن الوظيفة وصولاً للعمل المناسب لإمكانياتها وقدراتها الملائمة.

وأشارت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة شمال سيناء إلى أنه سيتم منح السيدات المتدربات شهادات معتمدة من مركز تطوير الدراسات العليا والبحوث بكلية الهندسة جامعة القاهرة، كما ستحصل المتدربة على مكافأة مالية تسلم مع الشهادة للخريجات.

وتضمنت برامج التدريب المقدمة للسيدات السيناوية مهارات التواصل وإجراء المقابلات، وكتابة السيرة الذاتية والتقارير، وبناء الثقة بالنفس، والعمل ضمن الفريق، وتقدير الوقت بالإضافة إلى معرفة الحقوق والواجبات فى العمل واستخدام أدوات واضحة للوصول إلى أفضل النتائج التعرف على ريادة الأعمال ومهارات استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للبحث عن وظيفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة