محمد الشقنقيرى:20 يوم تصوير وأنتهى من "أستاذ ورئيس قسم"و"مولانا العاشق"

الأربعاء، 13 مايو 2015 05:08 ص
محمد الشقنقيرى:20 يوم تصوير وأنتهى من "أستاذ ورئيس قسم"و"مولانا العاشق" محمد الشقنقيرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان محمد الشقنقيرى لـ"اليوم السابع"، أنه يتبقى له 20 يوم تصوير، وينتهى تماما من أحداث دوره بمسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، للنجم الكبير عادل إمام، موضحا أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور المحامى الخاص للزعيم، والذى يحقق له كل ما يريد.

ويشارك فى بطولة العمل كل من نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيرى ولقاء سويدان ورشوان توفيق وصفاء الطوخى ورشا مهدى وضياء الميرغنى وأحمد حلاوة، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان.

وأعرب الشقنقيرى عن سعادته البالغة، بالعمل مع الزعيم مرة أخرى، بعد أن جسد دور نجله فى مسلسل "العراف"، والذى عرض خلال الموسم الرمضانى قبل الماضى.

وأضاف الشقنقيرى، أنه انتهى أيضا من تصوير ما يقرب من ثلثى أحداث دوره بمسلسل "مولانا العاشق"، مع الفنان مصطفى شعبان، لافتا إلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور ابن عمه وذراعه الأيمن، والذى يصعد معه من القاع إلى القمة.

مسلسل "مولانا العاشق"، يشارك فى بطولته كل من محمد لطفى ونهال عنبر وخالد سرحان والراقصة دينا وسعيد طرابيك وسامى مغاورى وسارة سلامة وميساء مغربى وحنان سليمان وآخرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة