"نائبات قادمات": السيسى قدم كشف حساب عما تم إنجازه فى مكافحة الفساد

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:55 ص
"نائبات قادمات": السيسى قدم كشف حساب عما تم إنجازه فى مكافحة الفساد الدكتورة ناهد شاكر مؤسسة ائتلاف نائبات قادمات
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت الدكتورة ناهد شاكر، مؤسسة ائتلاف نائبات قادمات، خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس الثلاثاء، للشعب المصرى، بأنه كشف حساب عما تم إنجازه فى قضايا الفساد والتى بلغت 344 قضية "رشوة، استغلال نفوذ، استيلاء أو إضرار بالمال العام، تربح، استيلاء على أراضى الدولة"، وهو ما نتج عنه، استرداد الدولة 3،5 مليار جنيه واسترداد أراضى 135 ألف متر مربع وهو ما يؤكد أن الرئيس وحكومته تسير فى الاتجاه السليم.

وأضافت عضو المجلس الرئاسى لتيار الاستقلال فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن خطاب الرئيس تاريخى وبالغ للأهمية لأنه يجعل الشعب يتابع مع قائده جدول أعماله وإنجازات الماضى وتحديات الحاضر وطموحات المستقبل، كما أنه يجعل الشعب يشارك بفاعليه فى بناء وتنمية بلاده.

وأوضحت أن خطاب الرئيس يعمق ويرسخ قيم الولاء والانتماء للوطن، لأنه كلما زاد الانتماء والولاء لتراب هذا الوطن زاد العطاء والوفاء، خاصة أن مصر فى حاجة ماسة إلى أن نعبر عن حبنا لها بالعمل لا بالكلام والشعارات الجوفاء.

وأشارت إلى أن خطاب الرئيس بالأمس أثبت قدرة الاقتصاد المصرى على الازدهار، موضحة أن مصر كانت خارج الاتحاد الأفريقى لفترة وقد عادت بعد ذلك، مضيفة أن هناك شراكات قد بدأت لتنمية أفريقيا لاستمرار دورها الريادى فى أفريقيا من خلال الاستثمارات وبحث الاهتمام بالاقتصاد الأفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة