بعد واقعة فتاة المطار..

أشهر 5 حوادث استخدم فيها المصريون خلع الملابس كوسيلة تهديد

الخميس، 14 مايو 2015 03:03 م
أشهر 5 حوادث استخدم فيها المصريون خلع الملابس كوسيلة تهديد ياسمين النرش
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"دا أنا أقلعلكم هدومى".. جملة اعتاد المصريون ترديدها إما بنية حقيقية أو على سبيل التهديد، فمنهم من خلع ملابسه بالفعل وآخرون تراجعوا فى آخر لحظة خوفًا على هيبتهم أمام المجتمع، ومن هذا المنطلق نرصد أشهر 5 حوادث رفع فيها المصريون شعار "كل ما تتزنق أقلع"، كالآتى:

ياسمين النرش.. لو أتاخرت هقلعلكم ملط


بعد 3 ساعات تأخير، كاد الغضب يفتك بياسمين النرش أو فتاة المطار، حتى أنها خرجت عن شعورها وكادت أن "تطق من هدومها" كما يقول المصطلح العامى، لاحقة تهديدها بخلع الملابس بوصلة محترمة من السباب وضربة على الصدر لضابط المطار الذى تسبب فى تأخيرها.

مظاهرات علياء والملابس "دونت ميكس"


تعتبر علياء المهدى من أوائل الفتيات اللواتى استخدمن القلع ليس فقط على سبيل التهديد ولكن للتظاهر فعليًا وفى أكثر من مرة أمام السفارة المصرية، واتخدت "المهدى" من القلع منهجًا، منضمة لحركة "فيمنست" النسائية التى تتظاهر عبر خلع الملابس وسط أشهر الميادين.

حبيب قصر النيل.. يخلع ملابسه إرضاءً للحب


الحب جنون، وقد يتطلب منك إرضاء حبيبتك عمل أى شيء حتى لو كان ذلك من خلال خلع ملابسك وسط ميدان عام، وهو ما قام به بالفعل حبيب قصر النيل الذى أقدم على هذه الخطوة متحررًا من أغلب ما يرتديه استعدادًا للقفز من فوق الجسر لإرضاء حبيته، إلا أنه تراجع عن القفزة المميتة فى أخر لحظة.

أحمد زكى يجرى بالفوطة فى فيلم ولاد الإيه


من أشهر المشاهد السينمائية التى ثبتت فى ذاكرة المصريين، مشهد ركض الفنان الكبير أحمد زكى فى وسط الشارع بالفوطة فى فيلم "ولا الإيه"، حيث عبر النمر الأسود بذلك عن شريحة كاملة من المصريين يلجأون لخلع الملابس فى موقف أو كثر فى محاولة منهم للوصول لما يرغبون إليه.

رئيس اتحاد الشرطة.. التظاهر على الطريقة الداخلية


قرر محمد البدوى رئيس اتحاد أفراد الشرطة بكفر الشيخ، أن الشىء الوحيد الذى سيقنع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وقتها بمقابلته هى تحرره من الملابس، لذا وبدون مقدمات خلع "بدوى" هندامه فى نادى الشرطة بكفر الشيخ، اعتراضًا على إحالته للاحتياط لنقده وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة