بالفيديو.. شخصيات وحكايات غير مسبوقة فى "العهد" حصريا على النهار

الخميس، 14 مايو 2015 04:02 م
بالفيديو.. شخصيات وحكايات غير مسبوقة فى "العهد" حصريا على النهار غادة عادل
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شبكة تليفزيون النهار المقدمات الإعلانية التمهيدية لمسلسل "العهد" الذى ينتظره الجمهور بشغف كبير، ويعرض حصريا فى مصر على شاشة النهار خلال شهر رمضان المقبل .

يقدم صناع مسلسل "العهد" للجمهور المصرى والعربى حكايات وشخصيات أسطورية غير مسبوقة وفى إطار درامى متجدد دائما، كما اعتاد الثنائى محمد أمين راضى مؤلفا وخالد مرعى مخرجا خلال العامين الماضيين عبر مسلسلات "نيران صديقة" و"السبع وصايا".

بجانب المضمون المتميز وغير المتكرر من قبل فى الدراما المصرية، يشارك فى بطولة المسلسل عدد غير مسبوق من النجوم أهمهم غادة عادل، آسر ياسين، وكندة علوش وآيتن عامر وهنا شيحة، وشيرين رضا وأروى جودة وسلوى خطاب وصبا مبارك وصبرى فواز وغيرهم الكثير.

من جانبه صرح مسؤول من شبكة تليفزيون النهار بأن المسلسل من إنتاج شركةTVision ، وأن اختيار النهار لمسلسل "العهد" وغيره من المسلسلات الرمضانية هذا العام جاء بعد دراسة استخدمت فيها أدق الوسائل البحثية لمعرفة تطلعات الجمهور الدرامية خلال شهر رمضان، والتى اهتموا بمتابعتها بعد انطلاق التصوير ما دفع النهار لتلبية رغبات الجمهور المستندة للاستطلاع سابق الذكر، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يحقق "العهد" ما هو أكثر من التوقعات الإيجابية التى نالها المسلسل بعد عرض المقدمات الإعلانية الأولى خصوصا مع ثقة الجمهور فى اختيارات النهار والمضمون الذى قدمه صناع العمل فى مواسم سابقة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة