مجلس إدارة المنطقة الحرة بدمياط يجتمع لبحث موقف الشركات بحضور المحافظ

الخميس، 14 مايو 2015 03:49 م
مجلس إدارة المنطقة الحرة بدمياط يجتمع لبحث موقف الشركات بحضور المحافظ جانب من الاجتماع
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، جلسة مجلس إدارة المنطقة الحرة بدمياط رقم 59 قدم خلالها الشكر لـ رأفت سرحان رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة على إدارته للمنطقة، واستهل المحافظ اللقاء بالتأكيد على أهمية دعم وتشجيع الاستثمار بكافة أشكاله وأننا نسارع الزمن لإيجاد فرص واسعة أمام المستثمرين سواء من أبناء المحافظة أو خارجها، حيث تمر المحافظة بمرحلة هامة من التحولات نحو التنمية فى الفترة القادمة من خلال حزمة من القرارات الاقتصادية والاستثمارية الهامة والفارقة فى تاريخ التنمية على أرض المحافظة.

وحث المحافظ إدارة المنطقة الحرة لإعداد صياغة لبروتوكول مشترك مع الشركات العاملة بالمنطقة الحرة لدعم كل الخدمات بالمحافظة لخدمة مشروعات النفع العام .

وبعد عرض المذكرات والتوصيات أثناء الاجتماع وافق المجلس على توصية اللجنة الفنية باستعادة الموافقة السابقة لشركة دان ريفرز مع الالتزام بالشروط الفنية والقانونية، وعلى المذكرة المقدمة من الشركة البحرية للصناعة والترانزيت لاستعادة نشاطه، والذى كان قد ألغى بقرار مجلس إدارة المنطقة.

كما وافق المجلس على توصية اللجنة الفنية باستعادة النشاط بالشروط والضوابط على أن يتم الفصل المكانى بين النشاطين التعدينى والغذائى، وتجديد بوالص التأمين، كما وافق المجلس على طلب شركة الأخوة المتحدون للغازات ولوازم التبريد تجديد مدة النشاط التخزينى لمدة عامين اعتبارا من 26/7/2014.

كما وافق المجلس على تعديل المادة رقم 21 من النظام الأساسى الخاص بتشكيل مجلس إدارة شركة دى ان ام(M.N.D) لغزل ونسيج وصباغة المنسوجات.

كما تم مناقشة اعتماد التكاليف الفعلية طبقا للميزانية العمومية والحسابات الختامية لكل من شركة سيجاس سيرفيس لتداول الحاويات والبضائع وشركة الهلب للمبيدات، كما ناقش الاجتماع الموقف التنفيذى والمالى لمنشأة فردية باسم منشأة القاهرة لصناعة المستلزمات الطبية، حيث وافق المحافظ على منح الشركة سنة كمهلة أخيرة مع عدم التجاوز مستقبلا .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة