طائرات التحالف الدولى تقتل العشرات من داعش شمال سنجار بالعراق

الجمعة، 15 مايو 2015 09:34 م
طائرات التحالف الدولى تقتل العشرات من داعش شمال سنجار بالعراق طائرات التحالف
سنجار (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل العشرات من عناصر تنظيم داعش اليوم الجمعة عندما تصدت قوات البيشمركة الكردية وبتدخل من طيران التحالف الدولى لهجوم قوة من مسلحى داعش شمال سنجار.

وقال القيادى الايزيدى من قوات البيشمركة قاسم سمير لوكالة الأنباء الالمانبة (د. ب. أ) إن "قوات البيشمركة تصدت لهجوم بثلاث عربات مدرعة على المواقع الأمامية فى منطقة حردان شمال شنكال وتمكنت من دحر الهجوم وتكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات"، وأضاف المصدر أن "طائرات التحالف تدخلت لمساندة قوات البيشمركة فى المعارك وتمكنت من احراق العربات المدرعة الثلاثة والقضاء على القوة المهاجمة التى تعد بالعشرات بالكامل تقريبا".

وأشار، سمير، إلى أن "هجوم اليوم يعد الأكبر منذ عدة أسابيع فى مناطق تقع شمال شنكال باتجاه مدينة تلعفر التى تسيطر عليها لحد الآن قوات داعش"، من ناحية أخرى، حذر تنظيم داعش اليوم الجمعة كافة النساء من الخروج خلال شهر رمضان المبارك المقبل فى مدينة الموصل (400 كلم شمال بغداد) مهما كانت الاسباب.

وقال السكان لوكالة الأنباء الالمانية (د ب ا) إن" تنظيم داعش حذر فى خطب الجمعة اليوم من خروج كافة النسوة خلال شهر رمضان المبارك للتبضع او الذهاب للدوام الرسمى وغيره ومهما كانت الظروف قاسية وإن هذا الامر ممنوع و لايجوز لأى إمراة الخروج من المنزل اطلاقا".

وتابع السكان أن"التنظيم حذر المخالفات منهن بالاعتقال والجلد طيلة فترة شهر رمضان المبارك لعصيانها قرار تنظيم داعش".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة