تفاصيل لقاء تيار الاستقلال بأهالى سيناء.. الأعضاء يشاركون المحافظة فى الاحتفال بعيد العمال ويكرمون 50 عاملًا.. والفضالى: أهالى أرض الفيروز صمدوا بوجه الاحتلال ويواجهون الإرهاب.. وندعمهم ضد التطرف

السبت، 16 مايو 2015 10:36 م
تفاصيل لقاء تيار الاستقلال بأهالى سيناء.. الأعضاء يشاركون المحافظة فى الاحتفال بعيد العمال ويكرمون 50 عاملًا.. والفضالى: أهالى أرض الفيروز صمدوا بوجه الاحتلال ويواجهون الإرهاب.. وندعمهم ضد التطرف المستشار أحمد الفضالى
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم تيار الاستقلال اليوم السبت، 50 من العاملين المتميزين والمديرين بشمال سيناء من المتميزين بمناسبة احتفال المحافظة بعيد العمال، جاء ذلك فى احتفال نظمته محافظة شمال سيناء بقاعة احتفالات المدينة الشبابية بالعريش.

وكان وفد تيار الاستقلال قد وصل ظهر اليوم لشمال سيناء وضم المستشار أحمد الفضالى رئيس التيار وعددا من الرموز العامة والوطنية والسياسية وأعضاء النقابات وغيرهم من رموز المجتمع ومنهم الدكتور حمدى الحديدى وزير الصحة الأسبق والنائب البرلمانى السابق حمدى الفخرانى وزعيم الفلاحين محمد برغش والفنانين أحمد ماهر وحمدى الجناينى وهند عاكف، نبيل زكى نائب رئيس حزب التجمع، الدكتور عبد الحكم صالح، نائب رئيس جامعة الأزهر، اللواء أحمد أبو العزايم، رئيس الطريقة العزمية الصوفية، سيد محروس، رئيس اتحاد النقابات العمالية، الدكتورة نانسى شاكر، رئيس حركة النائبات قادمات، الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، ومحمد برغش زعيم الفلاحين.

المحافظ يستقبل وفد تيار الاستقلال


وكان فى استقبال الوفد بالعريش اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، اللواء على العزازى، مدير الأمن، اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، محمد فهمى البيك رئيس مركز ومدينة العريش، الدكتور أمين عبد الواجد، وكيل وزارة الأوقاف، حسن حمدان أبو درب مدير عام القوى العاملة والهجرة، فتحى راشد مدير عام التموين، عطية محمد محسن مدير عام التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ورموز القبائل والعشائر والعائلات فى المجتمع السيناوى.
محافظ شمال سيناء: القيادة تدعم التنمية والتعمير
وأعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، باسم أبناء سيناء ترحيبه بالكوكبة التى جاءت إليهم من تيار الاستقلال من رموز المجتمع المصرى من سياسيين ونقابيين ورؤساء أحزاب وإعلاميين وفنانين قائلا: "إننا نحتفل بثلاث مناسبات، الأولى ذكرى الإسراء والمعراج على أرض سيناء، والثانية تكريم العاملين المتميزين داخل المحافظة بمناسبة عيد العمال، والثالثة هى وصول الكوكبة الكبيرة من رموز المجتمع المصرى من تيار الاستقلال وسط أهالى سيناء من مشايخ وعواقل ورموز المجتمع السيناوى".


وتابع: "إننا فى حاجة إلى العمل والإنتاج اللذين يعدان سلاحا لا يقل عما يقوم به أبناء قواتنا المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب، وأن المشاركة الشعبية تؤكد على أننا كقوات مسلحة وشرطة مدنية مع الشعب ستظل دائما وأبدا كالصخرة التى تنكسر عليها أية قوة أخرى، والشعب المصرى بتعاونه مع قواته المسلحة وشرطته المدنية سيبقى قويا فى مواجهة أى قوة أخرى حتى يتم الإعلان عن خلو سيناء من الإرهاب.

وأعلن أن القيادة السياسية تدعم التنمية والتعمير على أرض سيناء وخاصة على محور قناة السويس.. مشيرا إلى ما تقوم به الدولة حاليا من استصلاح وزراعة مليون فدان كمرحلة أولى خلال عامين إلى جانب إنشاء أكثر من 4000 كيلو متر من الطرق وغيرها من مشروعات الكهرباء والتنمية فى كافة القطاعات، مما يعنى إقامة مجتمعات تنموية متكاملة فى كافة ربوع مصر وعلى محور قناة السويس.

الفضالى: أهالى سيناء صمدوا فى وجه الاحتلال ويواجهون الإرهاب
ومن جانبه أكد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال تحيته وتقديره لأهالى سيناء، الذين صمدوا فى وجه الاحتلال ويواجهون الإرهاب حاليا، الذى تدعمه قوى أجنبية.. مشيرا إلى أن شعب مصر كله مع أبناء سيناء فى مواجهة الإرهاب وتحديه، موضحا أن الشعب المصرى لن يفرط فى شبر واحد من أرضه.

وأوضح أن هناك واجبا وطنيا على كل مصرى بالوقوف مع أبناء سيناء ومواجهة الإرهاب وقال: "جئنا كتيار الاستقلال بجميع رموز الشعب المصرى للوقوف مع أبناء سيناء ودعم القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب، وذلك بالرغم من التهديد، "مشيرا إلى أنه فور الإعلان عن زيارة سيناء هدد الإرهابيون باستهداف مبنى محافظة شمال سيناء بإحدى القذائف مضيفا: "جئنا لنعلن أن كل شعب مصر مع أهالى سيناء فى مواجهة الإرهاب".

وأضاف أننا نرسل من هنا رسالة إلى العالم وإلى الإرهابيين بأن شعب مصر كله لن يترك أهالى سيناء، وأنهم لن يفرطوا فى شبر واحد ولن يتركوا أرضهم، كما نرسل رسالة إلى شعب مصر بألا يبعد عن سيناء.

كما دعا تيار الاستقلال وجميع الأحزاب والقوى السياسية والنقابية إلى التواجد على أرض سيناء وفتح مقرات لها والعمل فى سيناء.

وحيا القيادة السياسية لما تبذله من جهد من أجل النهوض بمصر وتنميتها وتعميرها وإقامة المشروعات فى كافة ربوع الوطن، كما حيا القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقومان به من أجل القضاء على الإرهاب.

أحد مشايخ رفح: تحية للقيادة السياسية


وأضاف محمد برغش، زعيم الفلاحين، أن أبناء سيناء قدموا الكثير والكثير من أجل مصر والحفاظ على أرضهم وحمايتها من أى اعتداء، مشيرا إلى أن كل شعب مصر وخاصة الفلاحين يقفون مع إخوانهم فى سيناء ويقدمون لهم كل مساعدة.

وأشاد الشيخ عيسى الخرافين أحد مشايخ رفح بوفد تيار الاستقلال وجهودهم من أجل دعم أهالى سيناء، كما حيا القيادة السياسية ودور القوات المسلحة والشرطة المدنية على أرض سيناء.. داعيا كافة أبناء سيناء إلى التعاون معهم ودعمهم.



موضوعات متعلقة:


- "تيار الاستقلال" يعلن عن فتح مقر جديد له بشمال سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة