جولة تفقدية لمحافظ قنا لمتابعة منظومة الخبز فى نقادة

السبت، 16 مايو 2015 04:27 م
جولة تفقدية لمحافظ قنا لمتابعة منظومة الخبز فى نقادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بجولة مفاجئة على مخبز رشدى ظهرى بمدينة نقادة لمتابعة تطبيق منظومة الخبز الجديدة وصرف رغيف الخبز عن طريق بطاقات التموين، مؤكدا أن المنظومة الجديدة تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه، كما تؤدى إلى النظام وغياب الطوابير ومنع التلاعب وطالب أصحاب المخابز بالمحافظة على رفع جودة رغيف الخبز والالتزام بحجم ووزن الرغيف طبقا للاشتراطات والضوابط المقررة.

كما تفقد مشروع صيانة وترميم مدرسة نقادة الابتدائية بنقادة الممول من الصندوق الاجتماعى للتنمية والبنك الدولى والبالغ تكلفته الإجمالية 500 ألف جنيه، وطالب المقاول المنفذ لعملية الصيانة بسرعة الانتهاء لتكون المدرسة جاهزة للعمل فى أقرب وقت ممكن.

واطلع الهجان على سير العمل بإنشاءات مشروع الصرف الصحى المتكامل لمدينة نقادة المقام على مساحة 1440 فدانا بتكلفة إجمالية بلغت 150 مليون جنيه وستستخدم مياه الصرف المعالج فى رى الغابة الشجرية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 75% من أعمال الإنشاءات، مؤكدا أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحى تأتى على رأس اهتمامات المحافظة.

وتابع العمل بالوحدات السكنية بمدينة نقادة التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل ويشمل 20 عمارات سكنية تتضمن 480 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون جنيه، ويقوم جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتنفيذ.

كما زار مجمع شوادر مدينة نقادة والذى يحتوى على 12 باكيات على مساحة 3 أفدنة بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و250 ألف جنيه ومن المقرر نقل الشوادر بمدينة نقادة إلى المجمع للمحافظة على الشكل الحضارى للمدينة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة