إيمان من هندسة كهرباء الاتصالات لمصممة عالمية تتوج ملكة جمال التشيك بتاج "صنع فى مصر"

الأحد، 17 مايو 2015 08:09 ص
إيمان من هندسة كهرباء الاتصالات لمصممة عالمية تتوج ملكة جمال التشيك بتاج "صنع فى مصر" إيمان بجوار ملكة جمال التشيك
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمان غيرت معنى الإكسسوار فى مصر والعالم العربى ليكون بطل إظهار جمال كل فتاة، دراستها لهندسة كهرباء الاتصالات لم تمنعها يومًا من حلمها التى بدأته منذ طفولتها، وهو تغيير المفهوم القديم للإكسسوارات عند الفتيات لتكون مميزة وسط الجميع، حتى حققته من خلال عدة معارض داخل مصر وخارجها، ومن بين ذلك اختيارها لتصميم تاج ملكة جمال التشيك.

تحكى إيمان عن تجربتها وتقول: "لم أنس حلمى يومًا رغم دراستى المختلفة لهندسة كهرباء الاتصالات والعمل فيها فترة، حيث شاركت فى عمل فندق ومول "سان ستيفانو" بالإسكندرية، منذ طفولتى كنت أهوى الإكسسوارات، حتى وصلت لمرحلة أنى اشترى الإكسسوارات وأفكها وأعيد تنظيمها تصميمها بشكل آخر يعجبنى.

وتستكمل: "أتابع باستمرار مشوار المصممة "عزة فهمى"، ومشوارها جعلنى أتشجع للبدء فى تطبيق هوايتى بعد انتهائى من دراسة الهندسة وألفت نظر العالم لمصر فى هذا المجال عام 2010، من خلال البدأ ببعض أعمال الإكسسوارات وثقلها بكورسات داخل مصر وخارجها".

ولأن هناك مشكلة تواجه كل الفتيات والسيدات فى مصر والعالم العربى هو تقليد حضور كل مناسبة بملابس مختلفة عما قبلها، وهو ما يجعلهن يشترين ملابس سواريه كثيرة، وتتراكم لديهن دون فائدة، تضيف: "فكرت فى استغلال الإكسسوارات لتكون هى محور تغيير شكل الفستان حتى تستطيع كل فتاة استخدام الفستان أكثر من مرة، بحيث يكون الفستان بدون نقوش أو تطريز حتى نتمكن من تصميم إكسسوارات تتناسب معه، مثل التربون، الحقيبة، كورساج، وفستان كامل من الإكسسوارات".

وتضيف: "ولم أكن أتصور أن يقبل على الفكرة هذا العدد الكبير، وهو ما جعلنى أطور فيها، وتم اختيارى كمصممة لتاج ملكة جمال التشيك، وبهذا أكون قد حققت حلمى وهو تغيير فكرة الفتيات عن الإكسسوارات كمكمل لهن، بأنه محور أساسى تستطيع كل فتاة الاعتماد عليه لإظهار جمالها من جديد".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة