المجلس القومى للقبائل المصرية يقدم 4 أجهزة غسيل كلوى لمحافظة الدقهلية

الأحد، 17 مايو 2015 09:00 م
المجلس القومى للقبائل المصرية يقدم 4 أجهزة غسيل كلوى لمحافظة الدقهلية أجهزة غسيل كلوى - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أحمد الإدكاوى، سكرتير عام محافظة الدقهلية، بالمستشفى العام بصهرجت الكبرى مركــــز ميــت غمر، قافلة الخير التابعة للمجلس القومى لشئون القبائل المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر، رئيـس الهيئة التأسيسية للمجلس، وذلك لتقديم 4 أجهزة غسيل كلوى لمحافظ الدقهلية كمساهمة من المجلس فى رعاية مرضى الفشل الكلوى.

حضر اللقاء اليوم الأحد اللواء أ.ح محمد على شمس، ممثل القوات المسلحة، وسعد مكى، وكيل وزارة الصحة، وهناء عبد العزيز، السكرتير المساعد للمحافظة، ووفد رفيع المستوى من مجلس القبائل المصرية.

وأشار السكرتير العام، إلى أن القبائل العربية البدوية جزء أصيل من الشعب المصرى، وأن أهل سيناء هم الحصن الرفيع والعين الساهرة على حماية الوطن ويساهمون بصفة دائمة فى عملية التنمية.

وأضاف أن القبائل المصرية هى جزء أصيل من الوطن العربى، وأن مصر على قلب رجل واحد للنهوض بمصرنا الغالية وهى صمام الأمان ولن يستطيع أحد أن ينال من مصر.

وأشار الإدكاوى إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة إنتاج للنهوض بالاقتصاد المصرى، وأنه يجب تطبيق دولة سيادة القانون لينعم الجميع بالعدالة، مضيفًا أنه: من الضرورى أن تعمل الأجهزة التنفيذية بعيدًا عن الروتين وبذل الجهد من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا دور المجتمع المدنى وما تقدمه لأجهزة الدولة فى تحقيق التقدم المنشود.

ومن جانبه، أكد رئيس الهيئة التأسيسية للقبائل أن المصريين نسيج واحد متكاتف ومترابط، وأن مصر يحاك بها مؤامرات من الداخل والخارج، ومن ثم يجب علينا جميعا أن نكون قدوة لكل المصريين.

وأضاف أنه من الضرورى أن يكون دور المصرى فعالاً فى عملية التنمية والاستقرار، مشيرًا إلى أنه من أجل هذا فقد اجتمعت الجمعية وقررت إضفاء شكل جديد للاحتفال بأعياد سيناء هذا العام بتوفير قوافل طبية تجوب جميع المحافظات لتوفير بعض الاحتياجات اللازمة للمستشفيات وتكون لبنة فعالة فى المجتمع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة