شيخ الطريقة العزمية يرحب بإعدام مرسى ويطالب بإصدار نفس الحكم على مبارك

الأحد، 17 مايو 2015 10:34 م
شيخ الطريقة العزمية يرحب بإعدام مرسى ويطالب بإصدار نفس الحكم على مبارك محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الشيخ محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية، بالقرار الصادر من المحكمة بإحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسى لمفتى الجمهورية، مطالبًا بالإعدام للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، نظير ما اقترفه وشهدته مصر من فساد لمدة ثلاثين عاما.

وأضاف خلال احتفال الطريقة العزمية بمولد السيدة آمنة بنت وهب، أم الرسول صلى الله عليه وسلم، أن محاولات البعض لإسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تعتبر خيانة للدين والوطن، مطالبا شيخ الأزهر بإعطاء الغطاء الشرعى لكافة قرارات الرئيس.

ووصف أبو العزائم حركة حماس بالخائنة معتبرا أن هناك حكامًا عربًا خائنون، وهاجم أبو العزائم سلسلة كتب لرئيس جماعة أنصار السنة السابق الدكتور جمال المراكبى، بسبب إعلانه أن مقامات آل البيت فى مصر فارغة وغير مدفون بداخلها أحد.

وانتقد أبو العزائم، مزاعم البعض بأن والدى النبى صلى الله عليه وسلم من المشركين ومن أهل النار، موضحا أن والدى النبى فى الجنة وأنهما من أهل الفترة، معتبرا أن تلك الأقوال صادرة من أناس كارهين لآل بيت النبى صلى الله عليه وسلم واصفا أن ذلك مؤامرة على الإسلام من السلفية ووصفها بالأفكار السافلة .

وأضاف أن الطريقة العزمية تحتفل بمولد أم النبى صلى الله عليه وسلم، للعام الخامس على التوالى، مشيرا إلى أن إصراره على إقامة الاحتفال لبيان عظمة ومكانة والدى النبى، ونكاية فى السلفيين، متسائلا لماذا لا يهاجم السلفيين والإخوان إسرائيل بينما يعملون على نشر الفرقة بين المسلمين وتقسيمهم إلى شيعة وسنة؟ موضحا أن السلفية ليست عقيدة بل عبارة عن فكر ممول أصولها تعود للصهاينة، فإسرائيل لديها السلفية والإخوان أهم من الإسلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة