محمد نبوى: لم أشهد فى قضية "زكريا عبد العزيز" لحين تحديد جلسة جديدة

الأحد، 17 مايو 2015 03:01 م
محمد نبوى: لم أشهد فى قضية "زكريا عبد العزيز" لحين تحديد جلسة جديدة محمد نبوى المتحدث الإعلامى لحركة تمرد
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد نبوى المتحدث الإعلامى لحركة تمرد، إنه لم يدل بشهادته اليوم الأحد فى قضية محاكمة المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى القضاة السابق كشاهد، وذلك بناء على طلب القاضى، مؤكدا له أنه فى حال تحديد جلسة جديد سيتم استدعاؤه للشهادة مرة أخرى.

وأكد نبوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش تواجده بمحكمة استئناف القاهرة للإدلاء بأقواله فى محاكمة المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى القضاة السابق، أنه وصل دار القضاء العالى الساعة 10 صباح اليوم الأحد وحاول "عبد العزيز" ممارسة بعض الضغوط عليه والتلميح ببعض التهديدات المخفية للاتفاق على ما يدلى به "نبوى" فى شهادته أمام المحكمة، مؤكدا أنه كل هذه المحاولات لا تفيد بشىء ولا تمنعنى من الشهادة.

وأضاف، المتحدث الإعلامى لحركة تمرد أنه يشهد فى القضية كمواطن مصرى فقط لمحاولته مواجهة الإرهاب ووقف نزيف الدماء الذى آدى لاستشهاد 9 من ضباط أمن الدولة بسبب هذا الملف، واستشهاد 3 قضاة أمس بالعريش، مشيرا أنه لم يسمح لأحد بممارسة الضغوط عليه لمنعه من الإدلاء بشهادته، مؤكدا أن المحكمة لو استدعته 100 مرة سيذهب ويدلى بالحق فقط.

وتابع: "أنه يجب على الدولة أن يكون لديها رؤية وإستراتيجية جديدة فى فى حماية الشهود لمنع ترهيب أى شخص يدلى بشهادته أمام المحكمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة